علاج بالجمال والطاقة الكونية

LBCI < 21:30


يعود طوني بارود مع سهرات النجوم والفنانيين وتقصّي أحوالهم مساء كل ثلاثاء. والليلة، سيستضيف ملكة جمال لبنان السابقة مارتين أندراوس (الصورة)، والفنّان إيلي مسعد، والممثّلة رانيا عيسى، والإعلامية رولا حداد، والفنان ربيع بارود، والمعالجة بالطاقة الكونية الإيجابيّة نِسى حاج.



طوني وطوني و... ريما
«المستقبل» < 20:30

حلقة طريفة من برنامج «بدون زعل» على «المستقبل» الليلة، إذ تستضيف ريما كركي مشاهير يجمعهم اسم... «طوني» ليتحدّثوا عن تجاربهم الأولى في الحياة وغيرها من المواضيع. وضيوف الحلقة هم: طوني حنا (الصورة)، وطوني كيوان، وطوني أبو خاطر، وطوني أبي كرم. فيما سيكون طوني شمعون الحكم.



«فتيلة» فيصل القاسم
«الجزيرة» < 22:00

ما زال فيصل القاسم يعتصم بالأسلوب ذاته في إشعال فتيل المعركة الكلامية بين ضيفيه في «الاتجاه المعاكس». والليلة، سيكون النقاش حامياً بين الكاتب العلماني السوري نبيل فياض (الصورة) والباحث الاسلامي المصري طلعت رميح. حول انتصار التيار الاسلامي وثبوته كأقوى التيارات في العالم.



عصام العبد الله «بيت القصيد»
«الميادين»» < 20:30

يستضيف زاهي وهبي في «بيت القصيد» الشاعر عصام العبد الله (الصورة) لتدور الحلقة بين الحديث عن الشعر والسياسة والصداقة والحب. سيدفع وهبي ضيفه للحديث عن الشعر المحكي وموقفه من الثورات العربية. ويشارك في الحوار الرسامة اللبنانية خيرات الزين والشاعر فادي ناصر الدين.



«تستاهل» كل خير يا سعود
mbc < 21:30

يطل سعود الدوسري، بموسم جديد من «تستاهل» ويضفي عليه بُعداً إنسانياً من خلال منح الآخر قيمة الجائزة التي يربحها. يبذل المشترك محمد المردف من السعودية أقصى ما في وسعه لمساعدة صديق طفولته، للتكفير عن ذنبٍ يُحمّل نفسه مسؤوليته عندما تسبّب لصديقه بأذى أصاب عينه في طفولتهما.


أرواح السوريين «العارية»
«أبو ظبي» < 20:00

يعرض «أبو ظبي» مسلسل «أرواح عارية» لفادي قوشقجي والليث حجو وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية. يتابع المشاهد الليلة قصة ربا (سلافة معمار) التي تهجر زوجها وتتعرّف إلى حلاق (قصي خولي) فتقيم في منزله. هكذا سيسلط العمل الضوء على العلاقات وما يشوبها من مشاكل تستحق النقاش.