◄ امتنعت السفارة الكندية عن إعطاء تأشيرة دخول لمحمد اسكندر الذي كان يفترض أن يقدّم حفلتين في مونترال وأوتاوا هذا الشهر. ويرجح أن عدم منحه التأشيرة يعود إلى أغنياته العنصرية تجاه المثليين وفق ما قال الناشطون في كندا.


(الأخبار 24/8/2012)

◄ نفت فاطمة نبيل أول مذيعة محجبة في التلفزيون الرسمي المصري أن تكون منتمية إلى جماعة الاخوان المسلمين. وقالت في تصريحات لصحف ومواقع مصرية إنّه لا يشترط أن يكون كل مصري متدين منتمياً لحركة الإخوان.

◄ كتبت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم قصة مثيرة عبر حسابها على فايسبوك حكت فيها تفاصيل حالة الهلع والرعب التي عاشتها مع عائلتها نتيجة اقتحام منزلها على يد محام «مهووس». إذ تمكن من دخول منزلها بعدما تحايل على أولادها وأقنعهم أنه صديق أمهم وهي لا تعرفه إطلاقاً. وأضافت أنّها لم تتمكن من رفع دعوى قضائية على المحامي لأنها تحتاج إلى إذن من نقابة المحامين بسبب الحصانة التي يتمتع بها المعجب المهووس نظراً لعمله.

◄ بعدما أحيا الفنان اللبناني وليد توفيق مجموعة أمسيات برفقة يارا في لندن، قرر الاثنان تقديم دويتو مشترك. وقد حصل الاتفاق بحضور الملحن طارق أو جودة. ويتوقع أن يباشر الفريق العمل على الديتو قريباً في بيروت.

◄ انتقد المخرج السوري عمار رضوان مسلسله «أبو جانتي 2». وقال إنّه لم يأت في التوقيت المناسب كما أنه لم يتمكن من تقديم كل ما يريده خصوصاً أنّ الممثلين الثانويين غالبيتهم يمثلون للمرة الأولى، ما تطلب جهوداً إضافية منه. فيما صرح في اتصال مع «الأخبار» أنّه يُعدّ لمسلسل «ثنائيات الكرز» للكاتب محمد ماشطة.