◄ عادت الحياة صباح أمس الاربعاء إلى موقع «البديل» الالكتروني بعد توقف استمر أربعة أيام كاملة. وجاءت هذه العودة بعدما اتفق المموّلون مع رئيس تحرير الموقع خالد البلشي على الاستمرار في ضخ الميزانية المتفق عليها لثلاثة أشهر، على أن تجرى بعدها إعادة تقييم للوضع مع تأجيل مشروع اطلاق «البديل» الورقي حالياً


◄ وصف السيناريست وحيد حامد تصريحات وزير الاعلام صلاح عبد المقصود حول مسلسل «الجماعة» بالاستفزازية، مؤكداً أنّنا «في زمن لا يمكن فيه مراقبة الابداع» وأنّ على الوزير أن يعيد الجمهور إلى التلفزيون المصري أولاً. وكان عبد المقصود قد صرّح بأنّه لن يسمح باطلاق جزء ثان من مسلسل «الجماعة» إذا كان «هدفه تشويه تاريخ الاخوان المسلمين».

◄ أعلنت قناة «النهار» المصرية عن انتقال الصحافي البارز عادل حمودة إلى فريقها لتقديم برنامج سياسي جديد بعد انتهاء تعاقده مع قناة «سي. بي. سي»

◄ تعود دينا عبد الرحمن إلى البرامج الصباحية بعد عام تقريباً على مغادرة قناة «دريم». وقد بدأت الاستعدادات لاطلاق برنامج «زي الشمس» يومياً على قناة «سي. بي. سي» الذي ستقدمه بمشاركة المحلل السياسي عمرو حمزاوي.

◄ تعرض سترة جلدية تخص نجم فرقة الـ«بيتلز» جورج هاريسون للبيع في مزاد علني يقام في لندن في أواخر العام الحالي ويتوقع أن تباع بأكثر من 150 ألف دولار. وأفادت صحيفة «دايلي ستار» البريطانية بأنّ السترة الجلدية التي ارتداها عازف الغيتار الشهير خلال إحياء أكبر الحفلات في ليفربول وهامبرغ، تعرض للبيع في مزاد علني تقيمه دار «بونهامز» في لندن في كانون الأول (ديسمبر) المقبل. ولفتت إلى أنّ هاريسون أعطى السترة لأخيه عام 1964 الذي أعطاها بدوره لابنه بول الذي ارتداها في السبعينيات. وتقدر قيمة السترة بما يراوح بين 142 و152 ألف دولار، لكن يحتمل أن تباع بأكثر من ذلك.