◄ لقي المخرج السوري تامر العوام حتفه بعد إصابته بشظية في حيّ الإذاعة في حلب بعد ظهر أول من أمس. والعوام (1977 ــ محافظة السويداء) ناشط وسياسي معارض سافر إلى ألمانيا لدراسة الإخراج، وعمل على إنتاج وثائقيات عن الانتفاضة السورية، منها «ذكريات على الحاجز». وقد قضى تامر إثر إصابته بشظية قذيفة أثناء مرافقته «الجيش السوري الحرّ» في حيّ الإذاعة.
◄ استقرّت حالة فارس كرم الصحية بعدما كان الفنان اللبناني قد أُدخل مستشفى «عين وزين» في الشوف. وكانت إذاعة «الجرس سكوب» قد زارت أمس الفنان في المستشفى حيث طمأن محبيه إلى صحته. وكان كرم قد أصيب بوعكة صحية عندما كان في قرية بطمة الشوفيّة، استعداداً لإحياء حفلة هناك، ما استدعى نقله إلى المستشفى.

◄ يستعدّ طوني خليفة لتصوير حلقات برنامجه على قناة «القاهرة والناس». وسيقدم البرنامج الذي لم يختر عنوانه بعد، ثلاثة أيام في الأسبوع، على أن يقدم إبراهيم عيسى برنامجه «أنا والناس» باقي أيام الأسبوع.

◄ نقل موقع «للنشر» أنّ مذيعة NBN سُهى وهبي ستنتقل إلى محطة LBC لتقديم نشرة الأخبار، تزامناً مع انتشار أخبار عن احتمال استغناء «المؤسسة اللبنانية للإرسال» عن إحدى مذيعاتها الحاليات.

◄ نفت نور الشيشكلي أن تكون مكلفة كتابة الجزء الخامس من «صبايا»، لافتة إلى أنها تضع اللمسات الأخيرة على سيناريو جديد بعنوان «الشعلان». وأوضحت أن شركة «بانة» منتجة «صبايا»، لم تطلب منها كتابة جزء جديد، ملقية اللوم على المخرج سيف الشيخ نجيب الذي «سبّب فشل العمل».

◄ بعد اعتذارات متكررة، قرر عادل إمام الظهور مساء غد الثلاثاء على «الحياة» مع أبطال «فرقة ناجي عطالله» في أول حوار عن العمل الذي أثار جدلاً في رمضان الماضي.