روما مسرح الحبّ والخيانة

mtv < 20:45


تعرض «أم. تي. في» المسلسل الأميركي Rome، الحائز 14 جائزة عالميّة كل ثلاثاء وأربعاء. يروي قصّة شابين ينتقلان من قمة الصداقة إلى ألد الأعداء، في عمل يجمع حكايات الخيانة والحب والحروب التي لا تنتهي ضمن إحدى أشهر القصص التاريخية.



«أحلى جلسة» مع جورج وباميلا
LBCI < 21:30

جورج خبّاز وباميلا الكك (الصورة) هما الضيفان الرئيسيان في حلقة الليلة من برنامج «أحلى جلسة» مع طوني بارود الذي يستقبل أيضاً كلاً من الممثل الكوميدي والمقلد جورج خوري، والإعلامية ديانا رزق، والصحافية جوزفين حبشي، والملحن والموزّع محمود عيد.



أذكياء ولكن!
«المستقبل» < 20:30

تستقبل ريما كركي في «بدون زعل»، سعيد غريب وجان عزيز (الصورة) وجوي كرم وتاتيانا مرعب، وتسألهم عن موقف شعروا فيه بذكائهم وآخر شعروا بغبائهم، وعن الشخصية الكارتونية التي يتمنون أن يكونوا إياها، فيعترف غريب بأنه يحب أن يكون كاسبر.



«عمر» بيت القصيد
«الميادين» < 20:30

يطل غسان مسعود (الصورة) مع زاهي وهبي في «بيت القصيد». ويتحدث عن موقفه من الأحداث السورية ودوره في «عمر»، وما دفعه إلى التمثيل بإدارة سلاف فواخرجي (كمخرجة) التي تشارك في الحلقة مع سلوم حداد، والمخرج جواد الأسدي، والصحافية سناء الخوري.



فيصل يفتتح الحلبة... مجدداً
«الجزيرة» < 22:05

«أليست الثورة السورية واحدة من أعظم الثورات العربية؟ متى يتوقف النظام عن وصفها بالمؤامرة؟ أليس هو المتآمر الأكبر على البلاد والعباد؟ أم أن سوريا تتعرض لمؤامرة كونية، أليست واضحة المعالم؟» هذه الأسئلة يطرحها فيصل القاسم في حلقة الليلة من برنامجه «الاتجاه المعاكس»


مَن قتل زوج ريتا؟
دبي < 21:30

في فيلم High Society Murder VI، يلتقي الاختصاصي النفسي وينتر وابنته ألكسندرا بريتا التي كانت تعالج عنده في الماضي. وهي الوارثة الوحيدة لشركة وتعيش مع ولديها. تتزوج ريتا رجلاً يدعى ريكي. وبعد الارتباط يُعثَر عليه مقتولاً. فمن هو القاتل؟