المشنوق عند بولا... «المستقبل» < 20:30


بعد غياب عن الساحة الإعلامية، يطل عضو كتلة «المستقبل» النيابية النائب نهاد المشنوق (الصورة) مع الإعلامية بولا يعقوبيان في برنامج Inter-Views ليسجل مجموعة من المواقف بشأن المستجدات على الساحتين اللبنانية والإقليمية.



… والإخوان عند سامي
«الميادين» < 20:30

يخصص سامي كليب «لعبة الأمم» لدور مصر وإمكان أن يعيد الإخوان المسلمون دورها في السياسة الدولية. ويستضيف مساعد وزير الخارجية المصري السابق عبد الله الأشعل (الصورة)، والأكاديمي حسن نافعة، والقيادي الإخواني صبحي صالح، والكاتب والصحافي عبد الله السناوي.



مالك في بلاد العشائر
LBCI < 23:30

على خلفية موجة الخطف التي تجتاح لبنان وبروز العشائر، تناقش حلقة اليوم من «أحمر بالخط العريض» مع مالك مكتبي ملف العشائر في لبنان، لجهة دور المرأة فيها وعلاقتها بالدولة، إضافة إلى تسليط الضوء على عاداتهم وتقاليدهم وظاهرة الجناح العسكري.



everybody talk about
«أم تي في» < 22:00

لماذا قال بنديكتوس 16 (الصورة) إنّ البشرية دخلت أخطر مرحلة؟ سؤال ستجيب عنه كلود أبو ناضر هندي في «تحقيق». الزيارة البابوية ستحضر أيضاً في «مختصر مفيد» مع سعيد غريّب على «أن بي أن» (20:30) التي يستضيف فيها المطران بولس مطر والاب مروان تابت.



السقا بالأحمر العريض
«المحور» < 22:00

بالتزامن مع نزول فيلمه الجديد «بابا» إلى الصالات، وبعد نجاح مسلسل «خطوط حمراء» الذي شاهدناه في رمضان الماضي، يحل الممثل المصري أحمد السقا (الصورة) ضيفاً على عمرو الليثي في حلقة الليلة من برنامج «90 دقيقة».


بينك وبين ذاتك... «خطوة»
«أبو ظبي» < 21:30

ينطلق اليوم الموسم الجديد من «خطوة» ليناقش التنمية الذاتية مع اختلاف المراحل العمرية. ويستضيف خليفة السويدي (الصورة) المدرب الاستشاري الدكتور طوني بيتر لمناقشة مجموعة محاور، من بينها مفهوم التنمية الذاتية ولماذا يسعى الإنسان إلى تطوير ذاته؟ وما هي الأسس لذلك؟