◄ أفادت «الوكالة الوطنية للإعلام» بأنّ حريقاً شبّ ظهر أمس في مبنى تلفزيون لبنان في منطقة الحازمية. وعلى الفور، حضرت سيارات الدفاع المدني وعملت على إطفاء الحريق قبل أن يتوجه وزير الإعلام وليد الداعوق إلى مبنى التلفزيون لمعاينة الحريق، وتفقد الأضرار. أما سبب الحريق، فهو احتكاك في التيار الكهربائي.
◄ رفعت قرينة الرئيس الألماني السابق بيتينا وولف دعوى قضائية على محرك البحث غوغل لوقف شائعات تروّج عن حياتها الخاصة حال البحث عن اسمها على الموقع. وتسفر نتائج البحث عن اسم بيتينا وولف على الموقع الشهير عن اقتراح صيغ بديلة للاسم تتضمن «عاهرة» و«منطقة لممارسة البغاء». ويقول غوغل إن النص الذي يخضع لصياغة آلية، يعكس ما قد يبحث عنه آخرون على الإنترنت.

◄ يبدو أن الفايسبوك صار حقاً مكتباً إعلامياً وشخصياً للفنان. ها هي رشا شربتجي تعلن انفصالها عن زوجها المصور ناصر الركا. وجاء هذا الإعلان عبر صفحة المعجبين بالمخرجة السورية على الموقع الشهير، حيث كتبت: «للأسف الشديد، وبعد زواج دام سنوات، أعلن انفصالي عن ناصر ركا لأسباب عائلية». وكانت شربتجي قد غيّرت حالتها في صفحتها الخاصة من «متزوجة» إلى «عزباء» ظهر يوم الاثنين 10 أيلول (سبتمبر).

◄ أنهت سلاف فواخرجي تصوير فيلم «رسائل الكرز» الذي يعدّ أولى تجاربها الإخراجية، ويحمل توقيع الكاتب نضال قوشحة ويؤدي بطولته كل من غسّان مسعود وجيانا عيد، وقد صوِّر بين القنيطرة، ودمشق وطرطوس. وسيطرح الشريط الذي يتناول قضية الجولان السوري المحتل في الصالات قريباً، وسيشارك في بعض المهرجانات.