لبنان في «ميادين» الطوائف

«الميادين» < 19:00


يضيء «شباب بالعربي» غداً على آفة الطائفية في لبنان، من خلال حلقة نقاش تجمع عدداً من الشباب اللبنانيين الناشطين والحزبيين. يحاول البرنامج محاكاة قضايا الشباب العربي، انطلاقاً من همومهم كمواطنين في مجتمع يرزح تحت شتى أنواع المشكلات.



يا ساكن... أفكاري
mtv < 20:45

تتمحور حلقة «الحياة الدراما» الأحد حول موضوع المساكنة، إذ تعرض قصة درامية من بطولة ميشال قزي وداليدا خليل، قبل أن ينتقل الشاعر بول شاوول (الصورة) والممثلة بيتي توتل والممثلة كريستين شويري والمستشارة في علم النفس غيدا حسين إلى مناقشة الموضوع من جوانب مختلفة.



فادي تابت «الخوري» النجم
«المستقبل» < 20:30

في حلقة غد الأحد من برنامج «ناس وناس»، يسأل ميلاد حدشيتي لماذا فكّر الأب فادي تابت (الصورة) في ترك الكهنوت، وكيف يردّ على منتقديه من الكهنة وأهل الدراما؟ وفي الجزء الثاني من السهرة، يقوم تابت بزيارة الممثلة آماليا أبي
صالح.



يا زمان الوصل...
LBCI < 20:30

تخصص «المؤسسة اللبنانية للإرسال» سهرتها الليلة للمسرحية الغنائية «ملوك الطوائف» (2001) التي تعرض إحدى أهم حقبات التاريخ الأندلسي. العمل من تأليف الراحل منصور الرحباني وإخراج مروان الرحباني وبطولة كارول سماحة (الصورة) وغسان صليبا.



زينة في الشارع
«دبي» < 21:30

تستأنف زينة يازجي جولاتها الميدانية في «الشارع العربي»، وتخصّص حلقة الغد لتونس، على أن تليها حلقات أخرى من المغرب ومصر والأردن والسودان ولبنان وغزة والعراق، وصولاً إلى باريس وبرلين وواشنطن، وغيرها من المدن الغربية التي تمتلئ بالجاليات العربية.


مؤامرات جمال مبارك
«النهار» < 22:00

غداً، يبدأ عادل حمودة «آخر النهار» بتفجير مفاجأة عبر عرض التقرير الذي أخفاه رئيس الأركان المصري السابق سامي عنان، الذي يتضمن تفاصيل عن محاولات جمال مبارك (الصورة) لتجنيد قيادات الجيش قبل التوريث. ويتناول حمودة تأثير الثورات العربية على مستقبل أوباما.