سوريا... أريد حلاً«المنار» < 21:30


في حلقة الليلة من «بين قوسين»، تستضيف بتول أيوب وزير الإعلام السوري عمران الزعبي (الصورة) للحديث عن الآفاق المحتملة لحل الأزمة السورية.
كما تتطرّق الحلقة إلى مؤتمر المعارضة في الداخل، وغيرهما من الملفات الساخنة.



آلان مينارغ يعرفهم جيداً
«الميادين» < 23:00

الكاتب الفرنسي الآن مينارغ الذي نشر أخيراً الجزء الثاني من كتابه حول «أسرار حرب لبنان» ضيف على «حوار الساعة» في حلقتين اليوم وغداً. وسيكشف مع سامي كليب تفاصيل جديدة ومثيرة عن العلاقات الاسرائيلية اللبنانية التي يبدو أنها لم تقتصر على القوات اللبنانية وحزب الكتائب.



قلت «النموذج التونسي»؟
«الجزيرة» < 22:05

تتمحور حلقة اليوم من «في العمق» حول «التحالف الحاكم في تونس». وتحاول الإجابة عن أسئلة عديدة من بينها: ما أسس التحالف بين الإسلاميين والعلمانيين في تونس؟ وهل يصمد التحالف في ظل الانتقادات المتبادلة؟ ما نجاعة النموذج التونسي في الحالات العربية الأخرى؟



عودة التنين
mtv < 20:45

يطل الوزير السابق وئام وهّاب (الصورة) في حلقة «بموضوعية» التي يشارك فيها من باريس الصحافي فارس خشان. ويتطرق وليد عبود إلى الحوار والاستراتیجیة الدفاعیة وورقة الرئيس سليمان والحرس الثوري الإيراني، وقانون الانتخاب ووضع سوريا وتأثیره علی لبنان.



الحل عند زافين
«المستقبل» < 20:30

يتحول زافين في «ع الأكيد» إلى شيخ صلح، محاولاً حل خلاف عائلي في عكار، كما يتابع من مكتب محافظ بيروت ورشة ترميم شقة بدأت قبل عام واختفى متعهدها، فتهجّر أصحابها. ويرافق زافين لجنة مستشارين مؤلفة من المحامين كلودين الراسي ومروان سنو ووسيم معضاد.



وفاء أدرى بأمرنا!
mbc1 < 21:30

تجمع وفاء الكيلاني في حلقة الليلة من برنامج «نورت»، للمخرج باسم كريستو، كلاً من نادين الراسي (الصورة) ومي عز الدين والممثل الكويتي يعقوب عبد الله، والشاعر السعودي ضياء الخوجة والناشطة السعودية روضة اليوسف صاحبة مقولة «ولي أمري أدرى بأمري».