سوريا... إلى أين؟ NBN < 20:30


يحلّ المناضل والناشط السياسي اللبناني أنيس النقاش (الصورة) ضيفاً على عباس ضاهر في «آخر كلام»، ويتناول الحديث الرؤية الاستراتيجية للمرحلة المقبلة في المنطقة، في ظل التطورات الإقليمية والتحولات المستجدّة على المشهد السوري.



أمل بوشوشة نورّت «البيت»
«الميادين» < 20:30


الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة (الصورة) ستحل ضيفة على زاهي وهبي في «بيت القصيد» لتتحدث عن أعمالها وحياتها والقليل من السياسة. ويشارك في الحوار رفيق علي أحمد وسيف الدين السبيعي ومديرة تحرير مجلة «سيدتي» كاتيا كعدي.




جلسة طوني «صرعة»
LBCI < 21:30


ستة ضيوف يجتمعون في «أحلى جلسة» على طاولة طوني بارود: النائب نبيل دو فريج، والممثّل وجيه صقر، والمخرجة رندلى قديح (الصورة)، والممثّلة ستيفاني سلامة وعازف الإيقاع ألبير بوباجيان.ومصمّمة الأزياء إليان زيادة.



النجدة، جو رجع
MTV < 20:45


الليلة يبدأ الموسم الجديد من «إنت حر»، ويفتح جو معلوف أربعة ملفات متنوعة. يبدأ بقانون منع التدخين ويمر بفيلم «براءة المسلمين»، قبل أن ينتقل إلى قصة امرأة خطفت ابنتها «بقوة الزعامة»، قبل أن يصل إلى سؤال: نائب عن اللبنانيين أم ناهب لهم؟!




Best of سيبيل
«الجديد» < 21:30


تشكل حلقة اليوم من برنامج «حكي كبار» جولة في مضمون الحلقات السابقة، وتعرض سيبيل طبارة خلالها أبرز خلاصات 35 حلقة ماضية، من بينها تلك التي تمحورت حول الفوبيا والنشوة الجنسية والارتباط بالمشاهير وغيرها.


الوضع مأزوم في الفاتيكان؟
Arte < 21:50


بعد 50 عاماً على بدء الحديث في الفاتيكان عن الحرية الدينية ووصول المؤسسة المسيحية العليا إلى الانقسام، أعاد بنديكتوس 16 (الصورة) فتح الطريق أمام الأخوة الكهنوتية. على مدى 90 دقيقة، يناقش وثائقي«المجلس الذي غيّر الكنيسة» إمكان أن تكون الكنيسة أمام أزمة جديدة.