مسيحيّو سوريا أمام المجهول

LBCI < 21:30


بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام (الصورة) ضيف مرسيل غانم في «كلام الناس». سيتحدث عن الأزمة السورية وأوضاع المسيحيين هناك. وتحلّ الإعلامية مي شدياق ضيفةً على الحلقة في ذكرى محاولة اغتيالها.



كلّنا عبد الناصر
« المنار » < 21:00

يتوقف «ماذا بعد؟» عند الذكرى الـ42 لرحيل جمال عبد الناصر (الصورة). ويتحدث عمرو ناصف عن حياة الزعيم الشخصية ونجله عبد الحكيم، ويسأل ضيفه المحلل السياسي المصري صفوت حاتم: ما الذي يفتقده المصريون بعد رحيله؟ وهل انقضى عهد الزعماء؟



طائفية.. طائفيك
«الميادين» < 21:30

الطائفية في العالم الإسلامي ستكون محور «أ ل م» الليلة. يناقش يحيى أبو زكريا الموضوع مع الكاتب والمحلل اللبناني رغيد الصلح، والمفكر المصري الإسلامي عبد الحليم العزمي، فضلاً عن الباحث الأردني في القضايا الإسلامية الدكتور وليد عبد الحي.



طقش فقش عند رابعة
«الجديد» < 20:40

مجموعة جديدة من الضيوف تزور رابعة الزيات اليوم. من سوريا الممثل محمد حداقي (الصورة) ومن البحرين الممثلة زهرة عرفات، أما من لبنان فالمطرب هشام الحاج ومقدمة البرامج رين سبتي، إضافة إلى الموهبة الجديدة جورج زغيب.



المشير لم ينتحر
«المحور» < 22:00

في حلقة اليوم من برنامج «واحد من الناس»، يبث عمرو الليثي لقاءً سجّل قبل ثلاث سنوات مع الفنانة الراحلة برلنتي عبد الحميد (الصورة)، الزوجة الثانية لعبد الحكيم عامر. وستكشف الأخيرة معلومات جديدة تثبت أن المشير مات مقتولاً وليس منتحراً.



«أم نوري»... أخت «النسوان»!
«الآن» < 22:00

بطلة حلقة الليلة من «وجوه وقصص» هي أم نوري المرأة ذات الأصول الإيرانية،التي نجحت على الرغم من تهجيرها القسري من العراق، في التحول من لاجئة بلا مأوى إلى سيدة أعمال ناجحة. نواكب معها رحلتها من العراق إلى طهران وصولاً إلى لبنان.