◄ بعد تقديم «الجديد» مسلسل «كازانوفا»، تعرض حاليّاً خماسية «صحن يومي»، وقريباً تطلق المحطة مسلسل «الوحش»، وهي قصة واقعية مستوحاة من حكاية «الوحش الجميل» للكاتب الراحل جورج إبراهيم الخوري، كتب نصها للتلفزيون روي بدران وأخرجها إيلي فغالي وبطولة عمار شلق، نانسي ياسين، فيصل أسطواني، طوني مهنا، خالد السيد وسهى قيقانو. تدور أحداث العمل حول شاب فقير يتغلب على فقره ليصبح من أغنى رجال الأعمال في لبنان، وتملأ حياته العديد من المغامرات العاطفية، ورغم ذلك فهو محطم عاطفياً.
◄ في ظل الاحتجاجات المستمرة في العالم على فيلم «براءة المسلمين»، تعرض MBC1 برنامجَي «لو كان بيننا»، و«الرسول الإنسان» اللذين يسلطان الضوء على صفات النبي وأخلاقياته وسلوكه، بالإضافة إلى أوبريت «وعليك يا حبيب السلام» (اليوم 17:00) الذي يُعدّ أحد أضخم الإنتاجات الفنية ذات الطابع الديني. ويقوم بالأدوار الرئيسية في الأوبريت وجدي العربي، ومنى عبد الغني، ورشا ناجح، ومحيي الدين عبد المحسن، ومحمد متولي، وعبد الكريم القواسمي، وحنان سليمان، وجهاد أبو العينين، وشادي سرور، وحمدي السيد، ومجدي شهوان، إلى جانب عدد من المغنين والمُنشدين منهم محمد الحلو، وطارق فؤاد، وعبد الفتاح عوينات، وفهد الكبيسي، وعبد القادر قوزع، وعبد الرحمن بوحبيله، ومعتصم العسلي، وإبراهيم الدردساوي، ومسعود كيرتس، ونزيل الأعظمي وحمود الخضر.

◄ تستعد سميرة أحمد لبطولة فيلم «أجنحة الفراشة» المأخوذ عن رواية الكاتب محمد سلماوي. كذلك ستعود الممثلة القديرة أمام كاميرا الدراما التلفزيونيّة من خلال مسلسل «ماما في البرلمان». ويضيء العمل على تجربة شخصيّة عاشتها؛ إذ رشحت نفسها عن دائرة باب الشعرية عن حزب «الوفد» عام 2010، إلا أنها لم توفّق.

◄ أطلق زياد برجي أغنيته الخليجية الأولى «شد حيلك» التي كتبها الشاعر سلطان مجلي وشارك في توزيعها مع الموزع الموسيقي نشوان طلال، وهي من ألحان برجي نفسه. وكان زياد قد زار الإمارات لتسجيل مجموعة من الأغنيات الخاصة به.

◄ جدّد الإعلامي المصري عمرو الليثي تعاقده مع قناة «المحور» الفضائية لمدة ثلاث سنوات بعدما كان الإعلامي الوحيد الذي دخل قائمة مستشاري الرئيس محمد مرسي.

◄ عادت الانتقادات المتزمتة لتطاول غادة عبد الرازق بعد ظهورها بملابس كاشفة في الحفلة التي أقامتها جريدة «المصري اليوم» على شرف نجوم رمضان. وكانت الممثلة المصرية قد تعهدت قبلاً الامتناع عن ارتداء هذه الملابس وطبّقت هذه القاعدة لبعضة أشهر قبل أن تتراجع عنها. وستحمل الممثلة المصرية قريباً لقب جدة بعد تأكد حمل ابنتها الوحيدة روتانا.

◄ رغم السرية التي يفرضها على حياته الشخصية، وخصوصاً بعد زواجه منذ أشهر، ذكرت مجلة «سيدتي» أن وائل كفوري «ترك سكن الزوجية إثر خلافات بينه وبين زوجته». وتابعت أنّه «يعيش حالياً في فيلا بمفرده، فيما تعيش زوجته أنجيلا في شقة بعيداً عنه». ولم يخرج الفنان اللبناني لينفي هذه الشائعة حتى الآن.