عند جان تسقط «الحصانة»

OTV < 21:15

قانون الانتخابات، وطاولة الحوار، والاستراتيجية الدفاعية والوضع السوري وغيرها من المواضيع والملفات الإشكالية، سيطرحها جان عزيز الليلة في حلقة «بلا حصانة» مع النائب عباس هاشم (الصورة) والزميل نقولا ناصيف.



فيصل يكره الطواغيت
«الجزيرة» < 22:05

يخصص «الديمقراطي» فيصل القاسم حلقة اليوم من «الاتجاه المعاكس» لـ«اصطفاف القوميين واليساريين والعلمانيين العرب مع الطواغيت». ويحاول مع ضيوفه الوقوف عند أسباب هذه الظاهرة ومعرفة ما إذا كان اتهامهم بالنفاق والارتزاق مجحفاً؟



ناي فلسطين
«الميادين» < 21:30

في تحية إلى المواهب الفلسطينية الصاعدة، يستضيف زاهي وهبي في حلقة الليلة من «بيت القصيد» الشابة ناي البرغوثي (الصورة). ويتركز الحديث على العلاقة بالأرض والأهل والمحيط، كما يتطرق إلى حفلاتها والجمهور الذي تريد مخاطبته.




اللبناني عنصري ونصّ
«المستقبل» < 20:30

مواجهة جديدة سيشهدها «بدون زعل» الليلة. تدير ريما كركي جلسة اعتراف علنية حول «عنصرية اللبناني» و«كذباته البيضاء» و«غيرة أبناء الكار» بين الدكتور خلدون الشريف، والإعلامية شدا عمر (الصورة)، والممثل عصام الاشقر، والمغنية ميرنا القاضي.




كرّ فأنت حرّ
MTV < 21:45

يتناول جو معلوف في «إنت حر» مسألة التسيّب في إعطاء اللوحات المزورة، وسلاح السلفيين. ويعطي معلومات خاصة حول الصحافي السوري رامي عيشة (الصورة) الذي أوقف في لبنان، ويسأل: «لم ترفض دولتنا بديلاً عن مطارنا الخاضع لسيطرة السلاح؟».


أحلى طوني
LBCI < 21:30

جلسة طوني بارود اليوم لبنانية بامتياز. يجلس إلى طاولة «أحلى جلسة» الفنان جو أشقر (الصورة) والشاعر نزار فرنسيس والممثلة داليدا خليل ومقدمة البرامج كارن دير كالوستيان، إضافة إلى عازف الغيتار آلان مقدسي والمستشارة في الأمور الحياتية نانسي عبده.