بعدما اختبرت نفسها في لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان 2012، ها هي الفنانة نانسي عجرم تستفتي جمهورها على تويتر وفايسبوك حول رأيه في مشاركتها في لجنة تحكيم «أراب آيدول» بعدما غرّدت عن تلقيها عرضاً من قناة «أم. بي. سي».

تستفتي النجمة اللبنانية جمهورها في أصغر الأمور. قبل أيام، سألته عن نوع الخلوي الذي ينبغي أن تشتريه، وخصوصاً أنّها حائرة بين ثلاثة أصناف. صاحبة أغنية «آه ونص» كتبت أيضاً: «إن كنتم تتبّعتم أعمالي منذ البدايات، لعرفتم أن معظم أعمالي قد نفّذت مع أخذ رأي الجمهور في الاعتبار».

«الأخبار» حاولت التواصل مع الفنانة من خلال مدير أعمالها جيجي لامارا لمعرفة مدى صحّة انضمامها كعضو لجنة تحكيم إلى «أراب آيدول» الذي يفترض أن ينطلق بعد العام الجديد، إلا أنّ لامارا اعتكف عن الردّ، تاركاً لتغريدات تويتر القيام بمهماته.
وكانت التكهنات حول المبلغ الذي عرضته المحطة على الفنانة قد انتشرت، وتداول بعضهم خبراً مفاده أنّه عرض على نانسي مبلغ مليون و750 ألف دولار، علماً بأنّ المفاوضات بين مجموعة «أم. بي. سي» والفنانة لا تزال مستمرّة، ولم يوقّع العقد حتى الآن. وفي حال التوقيع، ستكون نانسي العضو الرابع في اللجنة، إذ إنّ مدير قنوات «أم. بي. سي» علي جابر نفى على صفحته على تويتر ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن أنّ نانسي ستحل مكان أحلام في لجنة التحكيم، مؤكداً أنّ الفنانة الإماراتية ركن أساسي في البرنامج، الى جانب زميليها راغب علامة وحسن الشافعي.
وعلى تويتر أيضاً، أبدى علامة ترحيبه بانضمام نانسي. أما أحلام، فتنشغل منذ أيام بتحضير أغنية جديدة ستضمها الى ألبومها المقبل الذي ستنتجه «روتانا» وتدعو فيها الى «السترة». وستحمل الأغنية عنوان «أستر يا ساتر» (كلمات الشاعر السعودي أحمد علوي وألحان وليد الشامي). وكانت «الملكة» ـــ كما يطيب لها أن تنادي نفسها ـــ قد كتبت تغريدة، مشيرة فيها الى أنّ «نانسي لم توقع حتى اللحظة مع المحطة. وإن كانت في اللجنة، فنوري ونورها سيزيدان من نور «أراب آيدول» وأهلاً وسهلاً بك نانسي صديقتي الحبيبة».
في سياق متصل، من المتوقع أن تطرح نانسي عجرم في شهر شباط (فبراير) المقبل ألبومها الثامن بعد «سوبر نانسي» أسطوانتها الثانية الخاصة بالأطفال.
الألبوم الجديد سيشكّل مفاجأةً لجمهورها، وسيتضمن أغنيات تتنوع بين اللبناني والمصري والخليجي. ولا يزال هناك تقريباً نحو عشر أغانٍ ستضع صوتها عليها بين استوديوهات لبنان ومصر. وكانت نانسي قد انتهت أخيراً من تصوير أغنية جديدة تتضمن إعلاناً ضمنياً لإحدى شركات المجوهرات التي تمثلها نانسي في الشرق الأوسط. الأغنية تحمل عنوان «بدك تبقى... فيك» (كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي)، وسوف تعرض عبر الفضائيات بعدما صوِّر كليبها في منطقة البترون تحت إدارة المخرج وليد ناصيف. ويبقى أنّ نانسي المرأة لم تنس أنّ شهر تشرين الأول مكرّس لسرطان الثدي، إذ وجّهت رسالة إلى كل نساء العرب، قائلة: «على المرأة أن تتنبّه إلى هذا الأمر، وخصوصاً إذا كان لديها تاريخ عائلي مع سرطان الثدي».