بولا... حتى النصر

«المستقبل» < 20:30


هل يقاتل اللبنانيون في سوريا؟ وهل يمكن إبقاء الساحة الداخلية بعيدة عن أزمة الشقيقة؟ أسئلة تطرحها بولا يعقوبيان في Inter-Views على النائب السابق مصطفى علوش والخبير أمين حطيط (الصورة)، والناطق باسم «الجيش السوري الحر» لؤي مقداد.



الإعلام نور ووليد لمبة
MTV < 21:45


استثنائياً، يطل وليد عبود الليلة في برنامج «بموضوعية» ليناقش واقع الإعلام ودوره في «الثورات» العربية. ويستضيف في حلقة «الإعلام نور أو نار» مجموعة من الإعلاميين، هم: جيزيل خوري (الصورة)، جوني منير، رمزي النجار وكرمى خياط.



الرئيس سليمان ولو في الأرجنتين
NBN < 20:30


في حلقة سجّلت في الأرجنتين، يحل رئيس الجمهورية ميشال سليمان (الصورة) ضيفاً على سعيد غريّب الليلة في «مختصر مفيد»، ليتحدث عن زيارته لأميركا الجنوبية وعن قانون الانتخابات وغيرهما من المواضيع الساخنة على الساحة المحلية.



سامي اليمني
«الميادين» < 20:20


تنتقل حلقة اليوم من «لعبة الأمم» إلى اليمن، إذ يحاول سامي كليب تفكيك الصراع المحلي والدولي الدائر في الجنوب، ومعرفة النتائج المحتملة لاستقلاله مع القيادي في الحراك الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي والنائب اليمني الشيخ محمد الحزمي.




نسوية بالخط العريض
LBCI < 21:30


تتمحور حلقة الليلة من «أحمر بالخط العريض» حول نساء قررن التمرد على الرجل بغية الاستقلال التام. ويتناول مالك مكتبي في جلسته تجارب لـ«صاحبات القرار الأول والأخير» اللواتي لم يعد الجنس الآخر «عقبة» أمامهن.



طوني ملك التحريض!
«القاهرة والناس» < 00:00


بالتزامن مع ازدياد التخوف بشأن مستقبل الأقباط في مصر، يدير طوني خليفة في حلقة اليوم من «أجرأ كلام» مواجهة بين مؤسس جماعة «الإخوان المسيحيين» ميشيل فهمي والسياسي القبطي المعارض للجماعة ممدوح رمزي.