أهلا بكم على متن «أيّوب airlines»«الميادين» < 00:00

تتطرق لانا مدوّر في حلقة الغد من «خلف الجدار» إلى تقديم موعد الانتخابات الاسرائيلية، وإلى تحليق الطائرة «أيوّب» فوق الأراضي الفلسطينية المحتلة. وتسلط الضوء على التطرف الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين في الحياة السياسية الداخلية.



موسم الهجوم على الجنرال
MTV < 22:00

في ذكرى حادثة 13 تشرين الأول 1990، تخصص كلود أبو ناضر هندي حلقة اليوم من «تحقيق» لعرض شهادات لأشخاص عايشوا تلك المرحلة، كما تتناول قصص جنود قتلوا و«القهر المستمر» لشباب لا يزالون مفقودين إلى اليوم.




طوني محامي الدراما اللبنانية
«الجديد» < 20:30

يطرح «للنشر» اليوم قضية الإعلانات المبوبة التي تطلب فتيات «للضهرة مع خليجي»، وعن شروط الانضمام إلى «جمهورية» ميريام كلينك (الصورة). ويتحدث طوني خليفة عن موقف الفنان السوري سيف الدين السبيعي من الدراما اللبنانية...




الفرسان عند الزير
LBCI < 21:30

في قالب مليء بالتسلية والمنوّعات والمعلومات العامة، تستقبل جوزيان الزير غداً مشتركين جديدين سيحاولان معرفة «الشخصية أو الغنية» المخبّأة وراء الأرقام التي يحملها الضيوف الـ14. وفي الحلقة إطلالة خاصة للفرسان الأربعة (الصورة).



بصارة برّاجة
«روسيا اليوم» < 19:30

يتابع برنامج «رشفات» تحليله لـ«العرافة». بعدما ركّز أيمن أبو شعر في الجزء الأول على نوستراداموس (الصورة)، يكمل اليوم الإضاءة على أهم ملامح هذه الظاهرة، ومدى تأثيرها في الشعبين العربي والروسي.


تلك هي «مدرسة» السلفيين
«دبي» < 21:30

بعد رحلتها إلى ليبيا، تنتقل زينة يازجي الأحد مجدداً إلى مصر وتستضيف ضمن برنامجها «الشارع العربي» الكاتب المسرحي علي سالم مؤلف مسرحية «مدرسة المشاغبين» التي طالب حزب «النور» السلفي بمنع عرضها أخيراً.