◄ ضمن برنامج «ملكات» (الأحد 21:00) على قناة «المرأة العربية»، تستضيف سوسن السيد سفيرة المنظمة العالمية لحوار الأديان والحضارات في العالم (الأونيسكو) سلوى غدار يونس.
◄ تنظم حملة «صحافيون خارج الجدول النقابي» جمعية عمومية للصحافيين اللبنانيين الذين تقدموا بطلبات انتساب الى «نقابة محرري الصحافة اللبنانية» بناءً على دعوة النقيب الياس عون في حزيران (يونيو) 2012. وتنعقد الجمعية العمومية في قصر الأونيسكو عند الثانية من بعد ظهر الخميس 18 تشرين الأول (أكتوبر). وتهدف هذه الجمعية العمومية الى التعارف بين الزملاء غير المنتسبين الى نقابة محرري الصحافة، وبحث الخطوات المطلوب اتخاذها لحث نقابتي الصحافة والمحررين على عقد جلسة للجنة الجدول النقابي لاتحاد الصحافة اللبنانية.

◄ أعرب راغب علامة عن استيائه من الأخبار التي نشرتها بعض الصحف اللبنانية عن قيمة ثروته. وكتب الفنان اللبناني على تويتر: «إحدى الصحف اللبنانية تاركة مشاكل الدنيا وشاغلة بالها باختراع أرقام عن ثروتي، يوم ٩٠ مليوناً ويوم ٤٠٠ مليون».

◄ تطلق قناة «الحرة» ابتداءً من اليوم (كل يوم سبت 17:00 بتوقيت غرينيتش) سلسلة من الأفلام الوثائقية بعنوان «صناعة الديمقراطية»، تتناول الانتخابات الرئاسية الأميركية وانتخابات مجلسي الشيوخ والنواب ومنصب الحكام في الولايات الأميركية. السلسلة مكوّنة من ثمانية أجزاء، وهي من إنتاج قناة «الحرة» بالتعاون مع شركة «ماكنيل ليرر» للإنتاج.