عالستين يا بطيخ

OTV < 21:15

يضع جان عزيز ملف قانون الانتخاب على طاولة البحث في «بلا حصانة» مع المطران سمير مظلوم، ونائب رئيس المجلس النيابي السابق إيلي الفرزلي (الصورة)، متطرقاً إلى آخر الإحصاءات التي توصّل إليها مدير «مركز بيروت للأبحاث والمعلومات» عبدو سعد.



فيصل يلعب على الوتر العلوي
«الجزيرة» < 22:05

تتواصل حلبات المصارعة مع «الاتجاه المعاكس»، الذي يغوص مجدداً اليوم في الملف السوري. من خلال ضيوف جدد، يناقش فيصل القاسم «الاشتباكات الأخيرة بين كبريات العائلات العلوية في القرداحة، وما إذا كان ذلك دليلاً على تململ هؤلاء من حكم آل الأسد».



فاجأناكم مو؟
«المستقبل» < 20:30

«المفاجآت» هو عنوان حلقة «بدون زعل» اليوم. تستضيف ريما كركي وزيرة المال السابقة ريا الحسن (الصورة) ومقدمة البرامج كارولينا دي أوليفيرا، والمؤلف الموسيقي غي مانوكيان، إضافة إلى الممثل طارق سويد، والصحافية والناقدة الموسيقية نداء عودة.



porno joe
MTV < 21:45

يخرج علينا جو معلوف اليوم في «إنت حر» ليكشف عن «ملكية محطة «لبنانيات» الإباحية»، ثم يتناول العنصرية في مطار بيروت والفانات غير الشرعية، عارضاً قصة زوجة قاضٍ تهدد شرطي سير «بتشليحه بدلته». ويختم كالعادة: «هل نحن مستعدون لحرب تموز ثانية؟».



«العب» مع ماريا
LBCI < 21:30

يضم طوني بارود على طاولته المستديرة في «أحلى جلسة» الليلة النائب جمال الجراح، والإعلامية ماريا معلوف (الصورة) ومقدمة البرامج والممثلة جوزيان الزير، فضلاً عن الملحن رواد رعد ومصمم الأزياء أنطوان القارح والفنانة مي مطر.


رشا شربتجي... الدراما أولاً
«الميادين» < 21:30

في حلقة اليوم من «بيت القصيد» يستقبل زاهي وهبي المخرجة السورية رشا شربتجي (الصورة)، لتتحدث عن صناعة الدراما السورية في ظل الأزمة الراهنة، وغيرها من التفاصيل المتعلقة بحياتها العملية والشخصية ومشاريعها الدرامية في رمضان.