◄ أعلن عادل إمام نيته تقديم مسلسل جديد لعام 2013، بعد النجاح الذي حققه مسلسل «فرقة ناجي عطا الله»، على أن يشارك في الحلقات الجديدة معظم من شاركوا في المسلسل السابق. وحتى الآن، لم يعلن «الزعيم» عودته إلى السينما، منذ فيلمه الأخير «زهايمر»، الذي قدمه قبل 3 سنوات.


◄ تعرضت نسمة محجوب، خريجة برنامج «ستار اكاديمي»، لانتقادات ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أرسلت بياناً صحافياً هو الأغرب من نوعه، إذ إنّه لا يتضمن خبراً، بل قصتها مع القراءة التي كانت تكرهها. وتعترف الفنانة الشابة بأنّها لم تكمل كتاباً في حياتها، وأن أول كتاب تقرأه بالكامل كان «28 حرف» لأحمد حلمي، ما دفع بعضهم إلى اتهامها بالتسلق على كتفي النجم المشهور.

◄ قررت الإعلامية في قناة «دريم» جيهان منصور تقديم بلاغ ضد القيادي الإخواني عصام العريان، بعدما اتهمها بتقاضي أموال للتهجّم على جماعة الإخوان المسلمين، في مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج «صباحك يا مصر». وقال العريان أيضاً إنّ معظم أصحاب الفضائيات المصرية سيفلسون قريباً، في اشارة إلى رغبة الجماعة في السيطرة الاقتصادية على الإعلام الخاص في مصر.

◄ سلّم السفير الفرنسي في لبنان باتريس باولي، رئيسة «مؤسسة سمير قصير» الإعلامية جيزيل خوري، وسام الفنون والآداب من رتبة ضابط خلال احتفال أقيم منذ أيام في «قصر الصنوبر» في بيروت. وخلال كلمته، عدّد السفير باولي انجازات خوري و«نجاحاتها الاستثنائية في عالم الاعلام والصحافة»