◄ اختنق تويتر بتعليقات تقارب الإسفاف في سخريتها من زوجة نديم قطيش، إلى درجة استحداث حساب خاص مزيّف يحمل اسم «مرتو لنديم قطيش» (MmeKoteich@)، أعطاها صفة «مستشارة قرارات دولية». وفي إحدى التغريدات، يؤكد صاحب الصفحة أنه «تلقى اتصالاً من هيلاري كلينتون تستشيره فيه حول بعض الشؤون الزوجية».
◄ ردت الإدارة الفنية لعمرو دياب على اتهامات الشاعر أيمن بهجت قمر. وعلى الصفحة الرسميّة لـ«الهضبة»، أوردت أنّ «عدم تجديد التعاون مع بعض مَن تكرر التعاون معهم سابقاً لا يعني انتقاصاً منهم ولا من موهبتهم، ولا يعني أن يتحول إقصاؤهم عن العمل الفني الجديد لدياب أن ينتقلوا إلى موقف الخصم وترويجهم أفكاراً مغلوطة وافتراءات تمسّ مبادئه الوطنيّة». وكان الشاعر الغنائي قد اتّهم المغني المصري بالتفريط بالإرث الموسيقي المصري لصالح روبرت مردوخ الصهيوني الهوى (الأخبار 23/10/2012).

◄ نفت مايا كوسيان تشيك الناطقة الرسمية باسم مفوضية السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي، كاترين آشتون، أن يكون الاتحاد قد اتخذ قراراً بحجب قناة «العالم» وقنوات إيرانية أخرى عن القمر الصناعي «هوتبيرد». وأوضحت في تصريح خاص لقناة «العالم» الإيرانيّة أن الاتحاد الأوروبي لم يعلم بقرار شركة «يوتلسات» إلا لاحقاً، مؤكدة أن لا علاقة لها به. وأضافت إنّه رغم أن الاتحاد طبّق في اليوم الذي حجبت فيه القنوات حزمة قيود جديدة ضمن المقاربة الأوروبية المزدوجة في التعامل مع إيران، فإن هذه القيود شملت فقط القطاعات المالية والنقل والطاقة، ولم يكن قطاع الاتصالات بينها.