حكى سمير جعجع

«المستقبل» < 20:30

يطل رئيس حزب القوّات اللبنانية سمير جعجع (الصورة) عبر برنامج Inter-Views الليلة. ويبحث مع بولا يعقوبيان تطورات ما بعد اغتيال وسام الحسن، وخصوصاً موقف قوى 14 آذار منها، وسبب «منع حزب الله الحكومة من الاستقالة».



الهيئات النقابية... إلى أين؟
«الجديد» < 21:15

عشية بدء الحوار بين الهيئات ورئيس الحكومة، تتناول غادة عيد في حلقة اليوم من «الفساد» مصير تحرّك هيئة التنسيق النقابية، وتسأل كلاً من رئيس جمعية الصناعيين نعمة افرام ورئيس غرفة التجارة والصناعة محمد شقير ورئيس هيئة التنسيق النقابية حنا غريب (الصورة) عن الحلول الممكنة.



عين «الأمم» على نفط ليبيا
«الميادين» < 20:30

في الذكرى الأولى لسقوط نظام القذافي، يخصص سامي كليب حلقة اليوم من «لعبة الأمم» لمناقشة واقع ليبيا الجديد، مع أستاذة العلوم السياسية في جامعة بنغازي عبير أمنينة، وأستاذ العلوم السياسية في جامعة طرابلس بشير الكوت، والنائب المغربي السابق عبد الصمد بلكبير.



«ربيع» الفساد؟
«الجزيرة» < 21:05

دور البرلمانات والمجالس التشريعية في رقابة الحكومات هو موضوع حلقة اليوم من «بلا حدود». ويناقش أحمد منصور مع رئيس المنظمة العالمية للبرلمانيين ضد الفساد ناصر الصانع (الصورة) مسألة «الحد من الفساد» في «دول الربيع العربي».



في بيتنا جريمة
LBCI < 21:30

يتطرق مالك مكتبي اليوم إلى جرائم عائلية «ستهزّ الرأي
العام». ومن خلال ضيوفه، يقدّم الليلة ضمن برنامجه «أحمر بالخط العريض» شهادات لأشخاص ينتمون إلى أسر «تمزّقت» فيها صلة الدم وشهدت «أبشع الجرائم».


بيار عطينا «من الآخر»
MTV < 20:45

مجموعة جديدة من الوجوه والضيوف يجمعها بيار ربّاط إلى طاولة «من الآخر» اليوم، إذ يستقبل الفنانة اللبنانية تانيا قسّيس (الصورة) وجمانة عطا الله من جمعية Brave Heart، فضلاً عن الشاعر اللبناني إيلي درجانة وغيرهم.