◄ نقل موقع «السينما دوت كوم» عن أيمن زبيب قوله إنّه سيفاجئ الجمهور بأغنية جديدة يستعد لتسجيلها، وقد كتبت كلماتها المغنية اللبنانية نجوى كرم ولحّنتها المغنية الإماراتية أحلام. وكان الفنان اللبناني قد سجّل أخيراً أغنيته العراقية «اشوفك بخير» كتبها حازم جابر ووزعها عمار العاني.


◄ أعلن توم كروز عن نيته إنجاز جزء خامس من سلسلة «مهمة مستحيلة» بعد أربعة أفلام جسّد فيها شخصية العميل السري إيثان هانت منذ الجزء الأول عام 1996. وتابع الممثل الهوليوودي لمجلة «توتال فيلم» إنّه سيواصل تقديم أجزاء من هذه السلسلة طالما أنّ المشاهد يرغب في ذلك. وكشف كروز أن العمل بدأ بالفعل في محاولة لإيجاد مواقع تصوير مختلفة لعودة العميل هانت.

◄ بدأ المنتجون في هوليوود بتداول فكرة إنتاج فيلم عن حياة بطل سباقات الدراجات، لانس أرمسترونغ، الذي جرّد من ألقابه أخيراً على خلفية فضيحة تعاطيه المنشطات. وذكرت صحيفة «صن» البريطانية أمس أنّ المنتجين بدأوا يفكرون في إنتاج فيلم بالاستناد إلى كتاب «السباق السري» الذي فتح الباب أمام الشبهات حول تعاطي أرمسترونغ للمنشطات. ورشح الممثل مات ديمون لأداء الدور. غير أن المنتجين يواجهون مشكلة بما أنّ النهاية ليست سعيدة، بينما تنتهي الأفلام حول الرياضيين بانتصار ملهم. وكان «الاتحاد الدولي للدراجات» صادق على تجريد أرمسترونغ من ألقابه الـ 7 في بطولة فرنسا وإيقافه عن التسابق مدى الحياة بعد فضيحة تعاطيه المنشطات.

◄ اختارت دار «كريستيان ديور» الفرنسية الممثّل الأميركي كريستيان ديويبدو وجهاً إعلانياً جديداً لها بعقد تبلغ قيمته 12 مليون دولار. وأكد مصدر مقرّب من نجم Twilight لموقع «إي أونلاين» البريطاني أنه سيصوّر على مدى 3 سنوات سلسلة من الحملات الدعائية لمجموعة عطور الرجال من الماركة الشهيرة.