Danton عند مرسالLBCI < 21:30

النائب نهاد المشنوق (الصورة) ضيف مرسال غانم في «كلام الناس». ويتطرقان إلى «خيارات المرحلة المقبلة» وخطوات 14 آذار، إضافة إلى تأثير التطورات السياسية على الاقتصاد. وفي الحلقة إطلالة خاصة لعائلة وأصدقاء المغدور في جريمة الفيدار رولان شبير.



شريعة على «الشريعة»
«المنار» < 21:30

يفتح عمرو ناصف اليوم ملف «مليونية تطبيق الشريعة الإسلامية» المتوقعة غداً في مصر، ويسأل أستاذة العقيدة والفلسفة الإسلامية آمنة نصير عن دلالات الدعوة إليها الآن، وهل يعي الرأي العام الفارق بين الشريعة
والحدود؟



منى توصّيلنا بـ nicolas
MTV < 21:30

في الحلقة الثانية من الموسم الجديد، يستضيف برنامج «حديث البلد» وزير الاتصالات نيكولا صحناوي والفنانة ميسم نحّاس (الصورة) والممثلة كارين رزق الله. وتتطرق منى أبو حمزة إلى مواضيع عدة من بينها قانون منع التدخين مع رانيا بارود وطوني رامي.



«بعدنا عند» أبو الليف
«الجديد» < 20:40

باقة جديدة من الضيوف تجتمع اليوم عند رابعة الزيّات، تشمل المغني المصري أبو الليف والمغني والشاعر اللبناني وليد سركيس، فضلاً عن المغنية نانسي أفيوني (الصورة) ومقدمة البرامج غيدا يونس والمغنية السورية حنين.



سهير»واحدة من الناس»
«المحور» < 22:00

في واحدة من إطلالاتها النادرة، تحل الممثلة المصرية سهير البابلي (الصورة) ضيفةً على عمرو الليثي اليوم في برنامج «واحد من الناس». ويدور النقاش حول مختلف مراحل حياتها الفنية ورأيها في الوضع السياسي في مصر حالياً والمخاوف المتزايدة على الفن.


«جواهر» الكويت
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تحل الممثلة الكويتية جواهر (الصورة) الليلة ضيفةً على «زهرة الخليج» وتتحدث عن أدوار الشر التي اشتهرت بها، وعن أعمالها المقبلة، كما ستكشف عن خوف كبير لا يفارقها. مديرة تحرير موقع «أنا زهرة» الإلكتروني هلا القرقاوي ستكون حاضرةً أيضاً.