◄ بعد إلهام شاهين، حان دور يسرا. ها هو الداعية أحمد محمد محمود عبد الله، الشهير بـ «الشيخ ابو إسلام»، يندد بزميله الشيخ عبد الله بدر، بسبب هجومه على إلهام شاهين، فيما أنّه «كان الأولى به ألا يسكت على أفعال يسرا الفاضحة» على حد وصفه. وأورد تقرير نشرته صحيفتا «الفجر» و«البشاير» أنّ الداعية توجّه إلى عبد الله بدر قائلاً: «إلهام شاهين أطهرهم، وكان عليك أن لا تسكت عن يسرا، لأن عادل إمام عاشرها جنسياً أكثر من مئة مرة»!


◄ بعد عودتها الى مصر من بوابة «روتانا مصرية»، ها هي الإعلامية المدللة هالة سرحان تعلن استقالتها من المحطة المصرية التي كانت تقدم على شاشتها برنامج «ناس بوك». ويأتي ذلك بعدما تركت أيضاً منصبها كرئيس لقطاع الإنتاج والتوزيع في شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات». وقد تردّد أنّ مغادرة سرحان المحطة تأتي اعتراضاً على الطريقة التي يدير بها تركي شبانة القناة، إذ تعاقد مع الإعلامي تامر أمين المعروف بمناهضته للثورة من خلال تخصيص برنامج له «ساعة مصرية» يبدأ عرضه اليوم على القناة عينها. فإلى أين ستتجه مجدداً الإعلامية المشاكسة؟ ومن على أي منبر ستطل؟

◄ أطلق «التيار الوطني الحرّ» أخيراً موقع http://tayyar-intishar.org الخاص بالمغتربين اللبنانيين، باللغتين الفرنسية والإنكليزية. الموقع لا يختلف شكلاً ومضموناً عن الأم (http://www.tayyar.org). وفي التعريف عنه، يورد أنّه سيمثل «نافذة مفتوحة على الجالية اللبنانية في العالم أجمع»، ويرى في «هجرة اللبنانيين كنزاً أساسياً للبلد الأم، لأن هذا الانتشار ساعد لبنان على تخطي الكثير من المحن والصعاب». ويأمل تحقيق هدفه، ألا وهو تحقيق المزيد من التواصل ودعم الموقع، لعلّ ذلك «يسهم في تحقيق حلم العودة إلى لبنان».