تعلم شيرين جيداً أنّها عندما وافقت على المشاركة في لجنة تحكيم The Voice (أحلى صوت) على «أم. بي. سي»، كانت تنتظرها معارك متنوّعة. الأولى متوقعة تمثلت في نجاحها في اختيار فريقها الغنائي، بينما الثانية وهي المعركة الكبرى بنظرها، تمثّلت في حُسن اختيار اللوك الذي تعتمده لجذب المشاهدين. لم تستعن الفنانة المصرية بـ«ستايلست» لاختيار ثيابها، بل اعتمدت على ذوقها فقط.
ربما دفعت ثقة شيرين الزائدة بنفسها إلى تلك الخطوة، فحزمت أمتعتها وجالت في دول تطلق خطوط الموضة العريضة. من أوروبا اشترت أثواباً لأهم الماركات العالمية: «شانيل» و«ديور» وفيكتوريا بيكهام.
وفي لبنان، وقع نظرها على نيكولا جبران فقط. اختارت صاحبة «آه يا ليل» فستانين كلاسيكيين (زهري وذهبي)، من توقيع المصمم اللبناني، وارتدتهما خلال الحملة الاعلانية للترويج للبرنامج. وكان التعاون قد بدأ بين شيرين ونيكولا قبل أقلّ من سنة، عندما اختارت الفنانة فستاناً جريئاً من أقمشة التول ارتدته خلال توزيع جوائز «موركس دور». ثم كرّرت الفنانة التجربة، وارتدت ثوباً للمصمم خلال استضافتها في برنامج «أنا والعسل» مع نيشان خلال رمضان الماضي. أطلت شيرين أمس في أولى الحلقات المباشرة من «أحلى صوت» وقد اختارت فستاناً جميلاً لتلك المناسبة من ماركة عالمية، وقد أكملت طلّتها بمكياج جريء نفذته خبيرة التجميل هاله عجم.
كما عادت لتسريحة الشعر القصيرة مع المصفّف طوني المندلق، لأنّها «تريد أن تكون قريبة من الناس بشكلها الطبيعي وبتلك التسريحة» على حد تعبيرها. تعلم المغنية المصرية جيداً أن أيّ «زلّة» في إطلالتها لن تصبّ في مصلحتها، لأن نجوى كرم وأحلام شاركتا في برنامجي مواهب مماثلين لـ«أحلى صوت» ونجحتا في إطلالتهما، فهل تدخل شيرين إطار المنافسة؟ أم تغرّد خارج سرب الفنانات الأنيقات؟

... وفيكتوريا ثالثتهما



يبدو أنّ نانسي عجرم وأليسا تقرآن أفكار بعضهما بعضاً. بعد أيام قليلة من ظهور اليسا بفستان من توقيع فيكتوريا بيكهام، ها هي نانسي تختار المصممة البريطانية نفسها وتطلّ بثوب مشابه جداً لفستان اليسا. ارتدت نجمة «أخاصمك آه» الفستان في كليب «بدك تمشي فيك» الذي يبصر النور منتصف الشهر الحالي، بينما اختارت اليسا ذلك الثوب عندما تصدّرت الشهر الماضي غلاف إحدى المجلات التي تعنى بالصحة.
خلق الفستان خلافاً ودياً بين النجمتين، وأظهر مدى تقارب الأفكار بينهما وحبهما للستايل نفسه. لا تترك اليسا مناسبة إلا وتعبّر فيها عن مدى إعجابها بلمسة فيكتوريا، بينما تميل نانسي غالباً إلى تصاميم إيلي صعب. وبالعودة إلى كليب نانسي، فقد زيّنت إطلالتها بمجموعة من مجوهرات شركة «داماس» التي رعت الفيديو كليب. ليست المرة الاولى التي تعاون فيها الطرفان. نانسي هي الوجه الاعلاني لـ «داماس»، بينما تظهر الشركة كرمها مع الفنانة وترعى غالبية كليباتها.



وقد بدت الفنانة رومانسية في إطلالتها، فالفستان البسيط أضفى جمالاً عليها. حملت نانسي في غالبية صور الكليب ربطات عنق حبيبها. وكان عارض الازياء صالح عبد النبي قد أعلن أنه سيكون إلى جانب نانسي للمرة الخامسة بعدما لعب دور العاشق والزوج، فأي دور يؤديه حالياً؟ لم يكن الستايل وحده ما ميّز الاغنية، بل المكياج القوي الذي نفذه خبير التجميل فادي قطايا، وهو نادراً ما تظهر به الفنانة التي تميل إلى المكياج الطبيعي.



جوزيان... حاجة غريبة



تحاول جوزيان الزير (الصورة) أن تطلّ بـ«ستايل» غريب في كل حلقة تقدمها من برنامج «شخصية أو غنية» على LBC، لكنّها سرعان ما تقع في شرّ إطلالتها. تارة تبدو شبيهة بمايا دياب، وطوراً تطلّ نسخة طبق الأصل عن سيرين عبد النور. رغم جمال القطع التي تختارها جوزيان من مجموعات المصمم أنطوان القارح، إلا أنها لا تعرف كيف تظهرها، خصوصاً عندما ترتدي أكثر من ستايل معاً. في إحدى الحلقات، أطلّت بفستان أشبه بالقفطان المغربي، فتعرضت لهجوم عنيف، واعتبره البعض تشويهاً لجمال ذلك الثوب التقليدي الذي يدلّ على تراث المغرب وحضارته.

أحلام تحبّ ستيفان



من المؤكد أن أحلام لن تتعاون مع أي مصمم لبناني خلال اطلالتها في برنامج «أراب آيدول» (mbc) في موسمه الثاني. إذ نشرت الفنانة الاماراتية صورة لها على الفايسبوك تجمعها بالمصمّم العالمي ستيفان رولان وكتبت تحتها: «انتظروني معه في البرنامج». وكانت أحلام قد تعاونت في الموسم الأول من البرنامج مع المصمم طوني يعقوب، وقد خطفت الانظار في الحلقة الأخيرة عندما ارتدت فستاناً تخطى سعره 300 الف دولار، فهل تكرر أحلام تلك التجربة؟