دواؤنا... داء

«الجديد» < 21:15

«بين المُهَرَّب والمُزَوَّر والفاسد دواء أم داء؟»، هو عنوان حلقة اليوم من «الفساد»؛ إذ تتناول غادة عيد فضيحة الأدوية، وتسأل عن حقيقة التلاعب بها، متطرقةً إلى أسباب الفوضى في هذا المجال وأسماء الوكلاء، وإلى جدوى اللجوء إلى القضاء «الذي لم تصل تحقيقاته إلى نتائج ملموسة في قضايا مشابهة».



سامي يستطلع أحوال مسلمي روسيا
«الميادين» < 20:30

تتمحور حلقة الليلة من «لعبة الأمم» حول وضع المسلمين في روسيا. ويستضيف سامي كليب أستاذ الفلسفة والحضارة في الأكاديمية الروسية والجامعة اللبنانية سهيل فرح (الصورة) ، ورئيس مجلس العلماء في دار الإفتاء في الديار الروسية فريد سلمان، والخبير في شؤون الشرق الأوسط سعيد غفروف.



الزهر بيقهر!
LBCI < 21:30

انطلاقاً من حملة التوعية الأخيرة على مخاطر سرطان الثدي وضرورة الكشف المبكر، يستضيف مالك مكتبي في حلقة الليلة التي تحمل عنوان «زهري... أحمر بالخط العريض» مجموعة من النساء اللواتي أُصبن بالمرض قبل سن الأربعين لمناقشة تجاربهن. وفي الحلقة إضاءة على إصابة الرجال به.



العالم العربي «بيجيب» السكري
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

فيما صُنّفت خمس دول عربية في قائمة أكثر عشر دول في العالم يصاب أهلها بالسكري، يقدّم «خطوة» الليلة تعريفاً بالمرض وبأنواعه، والفئات الأكثر عرضة للإصابة به. وتعطي الحلقة فكرة عن الفحوصات اللازمة والتعديلات المطلوبة في أسلوب الحياة بعد الإصابة، فضلاً عن البعد النفسي للتعايش مع المرض.



عمرو والستات
MBC1 < 20:30

بعد عرضه لفترة وجيزة على OSN، يستأنف برنامج Sister›s Soup حلقاته على القناة السعودية. ويحل الملحن والمغنّي المصري عمرو مصطفى (الصورة) ضيفاً على الحلقة ليتحدث مع الأخوات الثلاث ميس ومي ودانا حمدان عن تجربته الغنائية ومدى صحّة دخوله معترك السياسة.


رقص وأوبرا عند بيار
MTV < 20:45

يضم بيار ربّاط إلى جلسة «من الآخر» اليوم الإعلامية سعاد قاروط العشي (الصورة) ومدرّب الرقص الشهير خانيتو، إضافة إلى مغني الأوبرا بافو والمستشار الإعلامي صالح حديفة لمناقشة حملة «أوقفوا تعنيف الأطفال» وغيرهم من الضيوف. وسيتضمن البرنامج مجموعة من الفقرات المنوّعة.