◄ أكّد عادل إمام في حديث خاص مع «الأخبار» أنه صوّر في باريس حلقتين متتاليتين (تصل مدتهما إلى 3 ساعات) ضمن برنامج «نوّرت» الذي يعرض حالياً على شاشة mbc وتقدمه وفاء الكيلاني. ولفت «الزعيم» إلى أنّه تطرّق في حواره إلى أهمّ محطاته الفنية، نافياً أن تكون الحلقات اختصاراً لسيرته الذاتية، كما نشرت بعض الوسائل الإعلامية. وقد تضمّنت الحلقتان مداخلات لفنانات وقفن إلى جانب الممثل المخضرم في أعمال فنية، أهمهنّ: يسرا ولبلبة، فهل تتخطى تلك المقابلة الخطوط الحمراء في حياة إمام الفنية؟


◄ بدأت قناة «النهار» المصرية عرض تنويهات مسلسل «على كف عفريت» لخالد الصاوي وكندة علوش ليكون أوّل الأعمال المؤجّلة في سباق رمضان الماضي، الذي يتم عرضه من دون انتظار السباق المقبل. كما يواصل المخرج كمال منصور تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل. ومن المتوقع أن تنطلق الحلقات الأولى في النصف الثاني من كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

◄ حصلت قناة «المنار» وإذاعة «النور» على أربع جوائز توزّعت بين أعمال درامية وإعلانية خلال مهرجان «الغدير السادس للإعلام» الذي تقيمه القناة الثانية للغدير التلفزيونية في العراق. وقد فازت «المنار» بجائزة الدراما التاريخية عن مسلسل «الغالبون» وجائزة أفضل إعلان تلفزيوني (إعلان «الأرجوحة»). بينما حصدت «النور» جائزتَي أفضل مسلسل تاريخي إذاعي عن «كليم الله» وأفضل إعلان تجاري إذاعي.

◄ أطلّت ريهانا بشعرها القصير عارية تماماً على غلاف مجلة «جي كيو» لشهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل. وأفادت وسائل إعلام أميركية بأنّ النجمة نشرت على صفحتها الخاصة على تويتر غلاف العدد، وقد بدت عارية وتظهر الأوشام على جسمها. وأخفت المغنية البالغة 24 عاماً أعضاءها بيديها ووضعت على كتفيها سترة من الجلد الأسود. وكتب على الغلاف «رجال العام (وامرأة مغرية واحدة)». وكان نجم سلسلة أفلام جيمس بوند الممثل دانيال كريغ قد أعلن أنّ ريهانا أفضل من المغنية بيونسيه لتكون فتاة بوند. وعند الطلب منه الاختيار بين المغنيتين، أجاب في مقابلة مع موقع «غلوبال غريند»: «أعتقد ريهانا»، مشيراً إلى أنّها «أكثر إثارة». وعلى الفور، أعربت ريهانا عن سعادتها بالموضوع من خلال تغريدة على تويتر.