فيصل قلبه على غزّة«الجزيرة» < 20:30

يفتح فيصل القاسم اليوم ملف العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة، ويسأل عن المنتصر في المعركة، وأسباب محاولات البعض التقليل من أهمية الانتصار الذي أحرزته. ومن بين الأسئلة التي يطرحها «الاتجاه المعاكس»: ألا يكفي أنهم أجبروا الإسرائيليين على فك الحصار؟ أم أن الخسائر أكبر من المرابح؟ ألم تعلن إسرائيل نجاح عمليتها؟



أبعد من الشارة الكاردينالية
OTV < 21:15

ماذا في الكواليس السياسية لاحتفالات تسليم الشارة الكاردينالية للبطريرك الماروني؟ وهل تؤجّل الانتخابات النيابية المقبلة؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها جان عزيز اليوم في «بلا حصانة» على أمين سر «تكتل التغيير والإصلاح» النائب إبراهيم كنعان (الصورة). وفي الحلقة أيضاً متابعة لاضراب هيئة التنسيق النقابية.



إعلام وتمثيل عند ريما
«المستقبل» < 20:30

النائب أمين وهبي والإعلاميان بولا يعقوبيان (الصورة) وبسام البراك والممثلة ريتا حايك يلتقون اليوم في «بدون زعل» بضيافة ريما كركي وتحت عيون الصحافي تمام بليق في الفقرة الثابتة «ماذا ستكتب غداً». سيبدي الجميع آراءهم في كل المحاور، من دون أن يخلو الجو من مشاكسات واعتراضات في قالب من التشويق.



...والدرك عند بارود
LBCI < 21:30

يجمع الإعلامي طوني بارود اليوم في «أحلى جلسة» قائد الدرك العميد جوزيف الدويهي والفنان القدير جوزيف عازار (الصورة)، والفنانة عبير نعمة، إضافة إلى عضو المجلس الأعلى في حزب الوطنيين الأحرار كميل دوري شمعون، والمصوّر الفوتوغرافي جان كلود بجاني، فضلاً عن المذيعة نانسي السبع.

العب مع دارين
«الجديد» < 20:40

تستضيف دارين شاهين في حلقة الليلة من «كبسة زر» الفنان صبحي توفيق (الصورة) والإعلامية منال سعادة ليتنافسا ضد نجم الكوميديا جورج خوري والصحافية يمنى فواز. يتناقش الضيوف حول مجموعة من الألعاب تتنوع بين الموسيقى والأغاني والمعلومات العامة في جو من المرح والتسلية.


Google vs Apple
«سما دبي» < 20:00

يتناول «تكنوميديا» اليوم إطلاق شركة Google لـ«أيام الإنترنت العربي»، ونية شركة «آبل» إطلاق هاتف iPhone 5 S خلال الربع الأول من عام 2013، وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. كما سيتابع الجمهور فكرة الموقع الالكتروني «دكتورنا» كدليل طبي إلكتروني يسهل حجز المواعيد الطبية بطريق سهلة.