◄ بعد تغريم الاعلاميين وليد عبّود وغياث يزبك بجرم نشر أخبار كاذبة، وإلزامهما بالتكافل والتضامن مع MTV بتسديد تعويض للمحامي نعوم فرح كبدل عطل وضرر فضلاً عن إلزامهم بإذاعة خلاصة الحكم في حلقة «بموضوعية» (حلقة 25/10/2010)، يواجه البرنامج نفسه ومقدمه وليد عبّود انتقاداً جديداً من أهالي الدامور، بسبب حلقة الإثنين الماضي.


إذ طرح فيها موضوع بيع الأراضي في الدامور، واستضاف كل من النائب نعمة الله ابي نصر، ورئيس بلدية الدامور شارل غفري، وعضو الرابطة المارونية طلال دويهي، والمحامي أنطوان عبّود متابعاً لملف الدامور. وعلمت «الأخبار» أنّ «حالة من الاستياء تسود أوساط أهالي بلدة الدامور إزاء الإعلامي وليد عبّود، لما وصفوه تواطؤاً منه ضد مطالبهم المحقّة».

◄ تواجه شبكة «سي أن أن» استحقاقاً حقيقياً مع استعداد «تايم وارنر» لتعيين قائد جديد للمؤسسة الإعلامية الأميركية للمرة الأولى منذ عقد. وبعد أربعة أشهر من البحث عن خليفة لجيم والتون، تتركّز الأنظار على المدير التنفيذي السابق لشبكة «أن بس سي يونيفيرسال» جيفري زكر، إذ أكدت مجموعة من المديرين المقرّبين منه لصحيفة «نيويورك تايمز» الأميركية أنهم يعتقدون أنه تم اختيار زكر، الأمر الذي أعلنته أوساط المدير التنفيذي لـ«وارنر تايم» جيفري أل. بيوكيس، فيما رفض المتحدث باسم الشركة التعليق. وسيواجه المدير الجديد مهمّة صعبة تتلخص في إعادة مكانة «الشاشة الرائدة» إلى سابق عهدها.

◄ بعد أكثر من عام ونصف العام على اندلاع الأزمة في سوريا وتزايد عدد القتلى وارتفاع عدد المخطوفين والمفقودين، قرر بعض الناشطين السوريين تأسيس صفحة خاصة على فايسبوك تعنى بالبحث عن المفقودين والمخطوفين السوريين من خلال نشر معلومات خاصة عنهم ونشر صورهم. وقالت إدارة الصفحة إنها «أنشئت بسبب دمعة أم فقدت ابنها، وبسبب جد حزين، فقد حفيده الذي انتظره كثيراً ليراه». وتابعت توجيه خطابها لمتابعي الصفحة بالقول «ساهم في إعادة الفرحة إلى قلب الوطن». هكذا وصل عدد المعجبين في الصفحة إلى أكثر من 12,518‏ شخصاً، يحاولون المساعدة في إيجاد المفقودين من نساء وأطفال وشيوخ وشباب بكافة الوسائل المتاحة. وقد نشرت الصفحة أخيراً صورة ومعلومات عن المفقود ياسر عيسى الغوثاني وهو رجل يعمل خياطاً في حي الشاغور الدمشقي وقد خرج من بيته في منطقة الحجر الاسود ولم يعد منذ 5/11/2012 ولم يعرف عنه الى الآن شيء. كذلك نشرت الصفحة صورة لطفلة تبلغ سنتين وتدعى زهرة نعمان حنيفة فقدت الجمعة 23/11/2012 في منطقة وادي حنيف الجنوبي.