◄ يمكن أن يطلق على حلقة «ديو المشاهير» التي عرضت أول من أمس بأنّها سهرة توزيع القبل. فقد تهافتت المشتركات على تقبيل ضيف السهرة رامي عياش، بدءاً بكارين رزق الله التي طبعت القبل على خده يميناً وشمالاً. أما زميلتها كارولينا دي اوليفارا، فقد خلعت حذاءها خلال رقصها إلى جانب الـ«بوب ستار» وتمايلت بقوامها.
◄ رغم اعلان قناة «سي. بي. سي» الاسبوع الماضي عدم بث الحلقة الثانية من برنامج «البرنامج» الذي يقدمه باسم يوسف بسبب الاحداث السياسية، لكن فريق العمل كشف أن الحلقة مُنعت من العرض بعدما طلبت ادارة القناة حذف الفقرات التي يردّ فيها يوسف ساخراً على عماد الدين اديب. وكان الاخير رفض سخرية يوسف منه في الحلقة الأولى من البرنامج وهدّد بمقاضاته.

◄ يواجه المدوّن اليمني المعتقل علي قاسم السعيدي عقوبة الإعدام، إثر اتهامات وجهتها إليه النيابة العامة بنشر «آراء تتعارض مع قواعد الإسلام»، عبر صفحته على فايسبوك. وطالبت أسرة السعيدي بالإفراج عنه، مضيفةً: «صدمنا وفجعنا بطلبات النيابة من المحكمة التفريق بينه وبين زوجته، وفصله من وظيفته وحبسه وإعدامه وتكفيره».

◄ تعود هيفا وهبي إلى الساحة الفنية مجدداً بعد غياب قسري بسبب طلاقها الشهر الماضي من أحمد أبو هشيمة. وبدأت النجمة بعرض فيديو ترويجي لكليبها الجديد «ملكة جمال الكون» الذي يبصر النور في غضون أيام. كما نشرت على صفحتها على فايسبوك صوراً لها خلال تدريباتها للحفلة التي ستحييها ليلة رأس السنة في الـ«بيال» الى جانب راغب علامة.

◄ ينطلق في الخامس من الشهر الجاري (الأربعاء المقبل) «مهرجان السينما العربية» في مدينة باري الايطالية، ويحمل عنوان «عين على الربيع العربي». يشارك في المهرجان 25 مخرجاً عربياً من فلسطين كضيوف شرف، والاردن ومصر والعراق والجزائر وتونس ولبنان، الذي تمثله المخرجة روان علاء الدين بفيلمها «من قتل الوقت؟». يذكر أن المهرجان يقام في مقر «جمعية فدريكو سوكوندوه» ويستمر لغاية السابع من كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

◄ احتفلت الممثلة السورية ديما بياعة بخطبتها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني. وقامت الفنانة بتغيير وضعها الاجتماعي على صفحتها الرسمية على فايسبوك، من عزباء إلى مخطوبة. وكانت ديما قد انفصلت عن زوجها الممثل تيم حسن قبل عام تقريباً، بعد زواج دام عشر سنوات ونتج منه ولدان.