◄ دارت كاميرا المخرج السوري الليث حجو لتصوير مشاهد مسلسله الاجتماعي «سنعود بعد قليل» الذي كتب السيناريو له الممثل والكاتب الشاب رافي وهبي، ويتطرق العمل لقضايا اجتماعية خاصة، وهو من بطولة النجم دريد لحام (الأخبار 28/11/212) فيما يواصل المخرج السوري أسامة الحمد تحضيراته الأخيرة في بيروت للبدء بتصوير مسلسله الكوميدي «نيران صديقة» الذي كتب نصه الزميل حازم سليمان.
◄ أكّد أيمن زيدان أن انسحابه من «زمن البرغوت2» الذي سيخرجه أحمد إبراهيم أحمد، يعود إلى إقامته في مصر. واعتبر الممثل السوري أن تواجده في مصر جاء نتيجة الظروف السائدة في دمشق. وبهذا ينضمّ زيدان إلى قافلة الفنانين الراحلين عن سوريا بعد أصالة وجمال سليمان وكنده علوش. يذكر أنّ النجم قد شارك للمرة الأولى في عمل بيئي شامي عبر مسلسل «زمن البرغوت» بعد سلسلة من المسلسلات الكوميدية والاجتماعية.

◄ تحيي هيفا وهبي حفلة رأس السنة في البيال وسط بيروت إلى جانب الفنان عاصي الحلاني. وقد كشفت المعلومات أن الحفل سيكون مفاجأة بكل تفاصيله بدءاً بالديكور والاضاءة وصولاً إلى إطلالة الفنانين.

◄ حصل فيلم «هدية صباح السبت» للمخرج السوري الراحل باسل شحادة على الجائزة الذهبية لأفضل فيلم في «مهرجان الكاميرا العربية». وقد أثنى بيان لجنة التحكيم الصادر من روتردام على الفيلم الذي هو عبارة عن «كشف سينمائي شخصيّ اللغةِ والنبرة والمُفردة و راهِن. ويمتلك بُعده العالمي كما كلّ فيلم أصيل». ووصف البيان شحادة بأنّه «سينمائي يقدّس الحياة فيحمل الكاميرا ويحتفي بحياة شعب يريد الحريّة فيُقتَل».