◄ التقت الفنانة اللبنانية إليسا أمس المخرج اللبناني سليم الترك لمشاهدة النسخة الأولى من كليب «أسعد واحدة» الذي صورته أخيراً. وفي تغريدة لها على تويتر، كتبت أمس: «سوف ألتقي المخرج سليم الترك بعد قليل لمشاهدة النسخة الأولى من الكليب، أنا متحمسة جداً، ماذا عنكم؟».


يذكر أن العمل هو الرابع الذي تصوره إليسا مع سليم الترك، بعد قطيعة طويلة بسبب كليب «لو تعرفوا» الذي لم يعرض على الشاشة.

◄ أطلقت هيفا وهبي أغنية «ملكة جمال الكون» من ألبومها الأخير MJK بتوزيع جديد عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، قبل أن تُصدر الكليب الخاص بالأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة. وقد صُوِّر الكليب بين لبنان والولايات المتحدة الأميركية، في الوقت الذي كانت فيه صاحبة «رجب» قد صوّرت إعلاناً خاصاً لحفلة رأس السنة التي ستحييها مع عاصي الحلاني في مجمع «بيال» في بيروت. وقد تردّد أن سعر البطاقة بلغ 1500 دولار أميركي.

◄ وقّعت النجمة الأميركية بيونسيه عقداً مع شركة Pepsi بقيمة 50 مليون دولار في إطار حملة «Live For Now». وفي جزءٍ من الصفقة، سيظهر وجه بيونسيه على علبٍ محدودة ابتداءً من آذار (مارس) المقبل، وستكون Pepsi الراعي الرسمي لأداء بيونسيه خلال شوطي مباراة «السوبر بول» الشهيرة في شباط (فبراير) عام 2013. أما الإعلان الخاص بالماركة الذي صورته لمصلحتها، فسيبث للمرة الأولى خلال هذه المباراة، وسترعى الشركة الكثير من حفلات بيونسيه المرتقبة، وستسهم في الترويج لألبومها الجديد.

◄ اتخذت الأزمة بين عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية مصطفى كامل ونقيبها إيمان البحر درويش منحى جديداً؛ إذ استخدم كامل السلاح أثناء مطاردة درويش على سلالم النقابة في منطقة وسط القاهرة. وبحسب صحيفة «الشروق» المصرية، بدأت الواقعة عندما توجه إيمان البحر درويش إلى مكتبه في مقر النقابة لممارسة مهماته بعد فترة انقطاع بسبب الخلافات بينه وبين عدد من أعضاء مجلس النقابة، فجاء كامل حاملاً مسدساً برفقة عدد من أنصاره. وعندما توجه إيمان البحر درويش لنزول سلالم المبنى، حاول مصطفى كامل اللحاق به ممسكاً سلاحه، غير أنه لم يتمكن من اللحاق به. لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، بل خرج كامل وأنصاره إلى درويش ليوسعوه ضرباً.

◄ في إطار النشاطات الفنية التي تحمل أهدافاً اجتماعية، ينظّم Lebanese Band Community حفلاً موسيقياً في 20 كانون الأول (ديسمبر) المقبل في مقهى «هارد روك» في بيروت عند الساعة السابعة والنصف مساءً، لجمع التبرّعات لشراء بعض المستلزمات اليومية لقرى الأطفال SOS. ويضم الحفل 18 من أشهر فرق الروك والمغنين الشباب اللبنانيين مثل Blaakyum وbandAge وroswell، وzix ونور نمري وsoulsister وغيرها.