عودة فاروق القدومي

«دبي» < 20:30

تتمحور حلقة «قابل للنقاش» اليوم حول العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة، وتستعرض نوفر رمول عفلي المستجدات على الساحة العربية مع عضو اللجنة التنفيذية لـ «منظمة التحرير الفلسطينية» وأحد المؤسسين الأوائل لحركة التحرير الفلسطينية «فتح» فاروق القدومي (الصورة).



الفارس «حديث البلد»
MTV < 21:30

بعد اختياره من قبل الأمم المتحدة سفيراً للنوايا الحسنة يحلّ الفنان عاصي الحلاني (الصورة) ضيفاً على منى أبو حمزة في برنامج «حديث البلد»، إضافة إلى الشاعر نزار فرنسيس، والمخرجة ميرنا خيّاط، والإعلامية ريما صيرفي، والملحّن جان ماري رياشي.



...وآل عازار عند رابعة
«الجديد» < 20:40

ضمن جو من الحيوية، تستقبل رابعة الزيّات في حلقة الليلة من برنامج «بعدنا مع رابعة» ضيوفاً من مجالي الغناء والتمثيل هم الفنان القدير جوزيف عازار ونجله الفنان كارلوس عازار (الصورة)، إضافة إلى الممثل الكوميدي سامي خياط والممثلة بيتي توتل، فضلاً عن الفنانة مجدلا.



حتى الرئيس مغروم بروبي
OTV < 20:30

تطل سيرين عبد النور (الصورة) عبر برنامج «Sorry... بس» اليوم، لتتحدّث عن أغنيتها الجديدة «حبايبي» بعد غياب عن الساحة الغنائية وانشغالها بالتمثيل. ماذا ستقول بطلة «روبي» لرجا ناصر الدين ورودولف هلال عن مشاريعها الفنّية وعن زيارتها لرئيس الجمهورية ميشال سليمان قبل أيّام؟



بابا مارسيل
LBCI < 21:30

«في لحظة الوجع واليأس» يبتعد برنامج «كلام الناس» مع مارسيل غانم عن السياسة لتدخل في أجواء الميلاد عبر نقل أمنيات أطفال عاشوا «هيداك المرض» وتحقيقها بالتعاون مع جمعية «تمنّى» التي تتخذ من «تحويل الدموع إلى ضحكات» شعاراً لها ولطالما عرفت بالعمل على تحقيق أحلام الأولاد.


دكتور، الحقني يا خويا الحقني
«أبو ظبي الإمارات» < 20:00

يبحث البرنامج الحواري الشبابي «من الخاطر» اليوم في الإسعافات الطبية الأولية التي يمكن تقديمها للمصاب فور تعرّضه لحادث مع الطبيب محمد شمس. ويتضمن البرنامج أيضاً استعراضاً لهوايات مميزة مثل جمع العملات والرسم الثلاثي الأبعاد مع الفنان هلال فيروز.