◄ رفض الإعلامي المصري باسم يوسف صاحب البرنامج الساخر «البرنامج» على «سي. بي. سي» إشادة صحيفة «هآرتس» الاسرائيلية بما يقدمه، وكتب عبر حسابه على تويتر: «الله يخرب بيت هآرتس هو انا ناقص تأييدكم... خدوا دي انشروها قولوا لنتنياهو أمك قرعة».


◄ أطلق المطرب المصري الشاب جوني بالتعاون مع المطربة ايمان فؤاد أغنية «نخلق وطن» التي تدعو إلى التعايش بين كل الطوائف بعد الثورة، كما تم تصويرها في شوارع القاهرة بإدارة المخرج أحمد زيان.

◄ بدأ المخرج السوري ناجي طعمي أول من أمس تصوير مسلسله الاجتماعي الجديد «صرخة روح» من إنتاج شركة «غولدن لاين»، وهو اسم مبدئي قد يتم تعديله لاحقاً. وعلم أنّ العمل مكوّن من ست خماسيات ويتناول قصص الخيانة الزوجية المحرمة في قالب جريء. وسيكون تصوير إحدى الخماسيات «خيانة خرساء» (كتابة لمى إبراهيم) في طرطوس، فيما تصور باقي الخماسيات التي يتناوب على كتابتها عدد من الكتاب أمثال رانيا بيطار، وعبد المجيد حيدر، وموفق مسعود في دمشق.

◄ نفت الناشطة المصرية نوّارة نجم ما تردد عن وفاة والدها الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم معتبرةً أن الهدف من الشائعة إلهاء الرأي العام عن توجيه انتقادات للإخوان المسلمين، مشددةً على أن والدها في صحة جيدة.

◄ قدّم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني أمس حفلة في «مسرح المدينة» في الحمرا (غرب بيروت) بعنوان «للمسرح نغنّي»، يعود ريعها لدعم المسرح الذي «شرّع الأبواب أمام الشباب كمنصة ثقافية وفنية».

◄ طرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على فايسبوك أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان «حبايبي»، معلنةً أنّها تنوي تصويرها على طريقة الفيديو كليب وعرضها على شاشات التلفزيون قبل رأس السنة. والأغنية من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وتوزيع طارق مدكور، وألحان أحمد صلاح حسني.