القرار الظني: سيصدر... لن يصدر
otv < 21:30

تستضيف شيرلي المرّ في حلقة الليلة من برنامجها «فكّر مرتين» إيلي الفرزلي (الصورة). ويتحدّث النائب الأسبق عن رؤيته للتطورات المحلية مع انطلاق العام الجديد، ويشرح موقفه من المحكمة الدولية ومن إمكان صدور القرار الاتهامي في وقت قريب.


ميشال سماحة محلّل استراتيجي
«المنار» < 22:30

ميشال سماحة (الصورة) هو ضيف بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» على شاشة «المنار». ويتناول الوزير الأسبق آخر الأحداث على الساحة المحلية والإقليمية، من اقتراح وزير العمل بطرس حرب، وصولاً إلى تفجير كنيسة القديسين في الإسكندرية.

من «طالبان» إلى غوانتنامو
«الجزيرة» < 21:05

مجدداً، يطلّ وليد محمد حاج (الصورة) على شاشة «الجزيرة». وبعدما ظهر في برنامج «شاهد على العصر»، يستقبله الليلة علي الظفيري في برنامج «في العمق» ليتحدّث عن التحاقه بـ«حركة طالبان»، واعتقاله في غوانتنامو، ومعايشته لمجزرة قلعة جانغي في أفغانستان.


شاعر العرب الأكبر ينبعث على الشاشة
«السومرية» < 20:00

تبدأ «السومرية» الليلة عرض مسلسل بعنوان «كبرياء العراق» يروي سيرة الشاعر محمد مهدي الجواهري. من النجف إلى بغداد وصولاً إلى دمشق، وبيروت، يصوّر العمل حياة الشاعر الشهير. «كبرياء العراق» من بطولة عبد الستار البصري (الصورة)، كامل إبراهيم... وإخراج أنور الحمداني.


بَرَكة الحكيم على mtv
mtv < 21:30

يفتتح وليد عبود العام الجديد من خلال استضافة رئيس الهيئة التنفيذية في «القوات اللبنانية» سمير جعجع (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «بموضوعية». كيف يرى «الحكيم» عام 2011؟ ما هي أبرز التطورات التي ستشهدها الساحة الداخلية؟ الجواب الليلة.


«لونا» تواصل انتقامها
lbc < 20:45

تتابع lbc الليلة عرض مسلسلها اللبناني «لونا» للكاتبة كلوديا مرشليان والمخرج سمير حبشي. هل تحقّق لونا العائدة من إسبانيا انتقامها من عائلتها التي باعتها؟ وماذا عن مشاعرها تجاه ابن رئيس البلدية؟ تابعوا حلقة الليلة لمعرفة آخر التطورات مع نادين الراسي (الصورة)، ومازن معضم...