◄ تبدأ نيكول سابا قريباً تصوير أحدث أعمالها التلفزيونية «نور مريم»، في أول تعاون لها مع المخرج إبراهيم الشوادي. وتعقد المغنية اللبنانية حالياً جلسات عمل مكثفة مع الكاتبة نوال مصطفى والسيناريست محمد الباسوسي للوقوف على كل تفاصيل المسلسل. وتجسّد سابا في المسلسل دور طبيبة أطفال في أحد المستشفيات، ويشارك في بطولة «نور مريم» رانيا فريد شوقي، وياسر جلال، وأحمد خليل...


◄ أعلن محمد فؤاد أنه سيذهب إلى الكنيسة في منطقة العباسية ليلة عيد الميلاد يوم الخميس المقبل لمشاركة الأقباط عيدهم. وأضاف إنه «حزين جداً» لتفجير كنيسة القديسَين في الإسكندرية، مؤكّداً ضرورة توحّد المصريين لمواجهة أيّ محاولة لتفريقهم. يذكر أن المغني والممثل المصري فاز الأسبوع الماضي بلقب «أفضل مطرب لعام 2010» من «إذاعة الشباب والرياضة».

◄ ناشد وزير الإعلام المصري أنس الفقي القنوات الفضائية، والقنوات الخاصة «التزام الموضوعية والابتعاد عن الإثارة في معالجة جريمة الإسكندرية». وأكّد الفقي أنه على يقين من أنّ الإعلاميّين لن ينزلقوا إلى «معالجات تعمّق الجروح وتصبّ الزيت على النار في موضوع يخص سلامة الوطن». من جانب آخر وفي إطار سلسلة الأغاني التي أطلقها مغنّون مصريون وعرب بعد تفجير الكنيسة، صرّح سامو زين أنّ أغنيته «مسلم ومسيحي» هي «تعبير عن حالة الضيق التي أمر بها بعد التفجير». وأكد زين أنه انتهى من تصوير الأغنية أول من أمس.

◄ دخل الممثل الأميركي دايفيد أركيت، الذي انفصل أخيراً عن زوجته الممثلة كورتني كوكس، إلى مركز لإعادة التأهيل. وأكدت مصادر مقربة من الممثل الشهير أنّ هذا الأخير يُعالَج من الاكتئاب وإدمان الكحول.

◄ بعد اعتذاره عن عدم تنفيذ العمل، رشّح المخرج محمد حمدي زميله أيمن مكرم لإخراج مسلسل «إحنا الطلبة»، وحتى الساعة لم يحدّد بعد أسماء أبطال العمل. من جهة أخرى، يبدأ حمدي تصوير فيلمه السينمائي الجديد «شارع الهرم» مع النجمة جومانة مراد، بعد الانتهاء من تصوير فيلم «ترانزيت»، الذي يصوّره حالياً مع تيسير فهمي.