◄ يُتوقّع أن تجدّد نجوى كرم عقدها الفنّي مع شركة «روتانا» غداً الخميس، على أن تطلق الشركة السعودية ألبوم الفنانة اللبنانية في وقت لاحق. وكان مدير شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» سالم الهندي قد أعلن في وقت سابق أنه سيعود إلى بيروت بأسرع وقت لتسوية الأمور مع نجوى كرم. يذكر أن كرم قد أطلقت أغنيتين وصوّرتهما على طريقة الفيديو كليب على حسابها الخاص، وهما «لشحد حبك»، و«بالروح بالدم».
◄ غيّب الموت أمس الثلاثاء الإذاعي المصري الشهير طاهر أبو زيد عن 88 عاماً بعد صراع مع المرض. وكان الإعلامي الراحل قد التحق بـ«الإذاعة المصرية» قبل ستين عاماً، وقدّم عدداً كبيراً من البرامج الشهيرة. كذلك كان أحد مؤسسي «جمعية حماة اللغة العربية» ورعاتها.

◄ أعلن محمد الباسوسي أنه لن يستمرّ في كتابة سيناريو مسلسل «حبيب ماما». وبرّر الباسوسي قراره بالقول إن الانتهاء من العمل يحتاج إلى ثلاثة أشهر على الأقلّ، ما يجعل لحاقه بالموسم الرمضاني مستحيلاً. إلا أن أخباراً أخرى خرجت عن خلافات بين الكاتب والفنان حمادة هلال، صاحب فكرة العمل، أدّت إلى هذا القرار.

◄ تواصل نجمة الموسم الأول من «ستار أكاديمي» السورية ميريام عطاالله الاستعداد لألبومها الغنائي. وقد سجّلت حتى الآن عشر أغنيات منوعة بين اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية. وتعاونت مع الملحنين محمد عيد، ومهند مشلح، ووسام عبد المنعم... والشعراء أنور مكادي، وأحمد ماضي، وأحمد طعيمة. كذلك تصوّر قريباً فيديو كليب أغنية «مع السلامة» ليتزامن عرضها مع طرح الألبوم في الأسواق.

◄ نفت النجمة بولا عبدول كل الشائعات التي تناولت إدمانها الكحول والمخدرات. وجاء ذلك خلال مقابلة ضمن برنامج «سي بي أس صنداي مورننغ».

◄ توفيت الممثلة آن فرانسيس التي لعبت دور البطولة في فيلم Forbidden Planet في خمسينيات القرن الماضي عن 80 عاماً. وكانت الممثلة الأميركية مصابة بمرض سرطان البنكرياس، وتوفيت داخل دار للمسنين مطلع الأسبوع الجاري في سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا.