◄ يبدو أنّ سنا نصر ستعود إلى هواء «ميلودي أف. أم.» لتقدّم برنامجها الصباحي «هوا بيروت». وكان هذا الأخير قد توقّف في وقت سابق بعدما انتهى العقد الموقّع بين الإعلامية اللبنانية و«ميلودي»، لتحل مكانها ليليان ناعسة عبر برنامج «كافيين».


◄ انتهت كارول سماحة من تسجيل أغنية «خدني معك» لسلوى القطريب. وقرّرت سماحة إعادة تأدية الأغنية بسبب إعجابها الشديد بكلماتها، كما قالت. ومن المفترض أن تضمّها إلى ألبومها المقبل الذي تعدّ له حالياً.


◄ يتردّد أنّ مؤلف مسلسل «الضاحك الباكي» محمد الغيطي اختار ورد الخال لتجسّد دور الراقصة الراحلة بديعة مصابني ضمن أحداث العمل الذي يتناول سيرة الفنان الراحل نجيب الريحاني. ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال الفترة المقبلة، بعدما اختار مخرج المسلسل عز الدين سعيد أماكن التصوير بين مصر وسوريا وتركيا.

◄ تسلّمت صحيفة «اللواء» دعوى قضائية رفعتها ضدّها شركة «روتانا» بسبب سلسلة مقالات نشرتها الجريدة اللبنانية بعنوان «الصراعات المدمّرة في روتانا». ويذكر أنّ هذه هي المرة الأولى التي ترفع فيها الشركة السعودية دعوى ضدّ وسيلة إعلامية.
من جهة أخرى، توقفت اخيراً نشرة «آخر الأخبار» الفنية على «روتانا موسيقى» وكان رئيس محطات «روتانا» تركي شبانة قد صرّح في وقت سابق لـ»الأخبار» أن البرنامج سيتوقّف مطلع العام الجديد، بسبب الأزمة المالية داخل الشركة السعودية.

◄ انتهى أحمد السقا، من تصوير المشاهد الأولى لفيلمه «المصلحة» للمخرجة ساندرا نشأت. ويتشارك النجم المصري بطولة الشريط مع أحمد عز. وتدور أحداث العمل حول عالم تهريب المخدرات، ويؤدّي السقا دور ضابط في مكتب مكافحة المخدرات، بينما يقوم أحمد عزّ بدور تاجر ممنوعات.

◄ عبّر الممثل الأميركي أليك بالدوين عن اهتمامه الكبير بالعمل السياسي، رغم اعترافه بأنّ التخلي عن التمثيل سيكون أمراً «مؤلماً جداً». وقال بالدوين، في مقابلة مع برنامج «باركر سبيتزر» على شبكة «سي إن إن» الأميركية إنه «يحب المكان الذي وصل إليه في مجال التمثيل حالياً... لكن أعتقد أنّ الناس يريدون التصديق أنّ شخصاً يهتم كثيراً بالطبقة المتوسطة... يرغب في منصب عام».

◄ توفّي بيل إروين في منزله في كاليفورنيا عن عمر يناهز 96 سنة. واشتهر الممثل الأميركي بأدواره السينمائية والتلفزيونية، وآخرها إطلالته في مسلسل «ساينفيلد».