وئام «وصلت مواصيله» إلى المغرب
otv < 21:00

تناقش ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحق يقال» على شاشة otv موضوع المحكمة الدولية والقرار الاتهامي مع الوزير السابق وئام وهّاب (الصورة). كما تضيء الحلقة على الانتفاضتَين الشعبيتَين في تونس والجزائر، وإمكان امتدادهما إلى باقي الدول العربية.

شيعي «متنوِّر» في حِمى آل الحريري
«أخبار المستقبل» < 21:00

هل صحيح أنّ أبناء الطائفة الشيعية راضون عن أداء «حزب الله»؟ ماذا عن دورهم في مرحلة ما بعد القرار الاتهامي؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها علي حمادة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» على «أخبار المستقبل» على الوزير السابق إبراهيم شمس الدين (الصورة).

حفلة تحضير أرواح عند مالك
lbc < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخطّ العريض»، يطلّ شخص يدّعي أنّه نبي يستطيع شفاء المرضى، وإقامة الأموات، وأنّ لديه رسلاً يتبعونه. من هو هذا الشخص؟
وما هي الديانة التي يتّبعها؟ سنكتشف ذلك في حلقة الليلة مع مالك مكتبي.

«مرّ تي في» اكتشفت قهوة القزاز
mtv < 22:00

تستقبل حلقة الليلة من برنامج «من الآخر» كلاً من جيسكار لحود، وعاطف مجدلاني (الصورة)، هيثم نصر، وأنطوني رحيّل، وإيلي شديد، وجورج كرم... وغيرهم لمناقشة مواضيع عدة، أبرزها قانون منع التدخين في الأماكن العامة في لبنان، وإقفال «قهوة القزاز» في الجميزة...

شيخ الأزهر يزجر بابا الفاتيكان
«دريم» < 22:00

تعيد قناة «دريم» الليلة عرض حلقة «العاشرة مساءً» التي استضافت فيها منى الشاذلي شيخ الأزهر أحمد الطيب (الصورة). وتحدّث هذا الأخير خلال المقابلة عن تفجير الإسكندرية، وعن الجهات التي تقف خلفه، وتصريحات بابا الفاتيكان بشأن ضرورة حماية الأقباط في مصر.

كمال شاتيلا... the return
nbn < 20:30

يستضيف سعيد غريّب في «مختصر مفيد» صلاح سلام للإضاءة على التطورات المحلية، وخصوصاً مع قرب صدور القرار الاتهامي والتسوية السورية السعودية. أما في المحور الثاني، فيطلّ رئيس «المؤتمر الشعبي الناصري» كمال شاتيلا (الصورة) لمناقشة استفتاء السودان...