اسحبي إيدك... وما عليكِlbc < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» النائب عقاب صقر والزميل جان عزيز (الصورة)، لمناقشة موضوع الاستشارات الداخلية لتأليف الحكومة، ومصير المبادرات الخارجية، وخصوصاً بعد إعلان السعودية سحب يدها من الملف اللبناني.



ماتيلدا صوت الذين لا صوت لهم
«أخبار المستقبل» < 21:00

في ظلّ الضغوط المعيشية، وموجة غلاء المحروقات، والمشاريع الإنمائية المعلّقة، من يهتمّ بأولويات المواطن اللبناني؟ وما هي حدود عمل حكومة تصريف الأعمال من الناحية القانونية؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها ماتيلدا فرج الله في حلقة الليلة من «نبض».



العب مع بديع
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

يفتتح الممثل بديع أبو شقرا والإعلامية الإماراتية فاطمة البلوشي الموسم الثاني من برنامج المسابقات «الرقم الصعب»، على شاشة «أبو ظبي الأولى» مع ناصر الجهوري. ويتنافس في الحلقة فريقان للإجابة عن أسئلة فنية، معلومات عامّة وغيرها...



ما إلك إلّا غابي
«الجديد» < 20:40

يستقبل غابريال يمّين في حلقة الليلة من برنامجه «بيروت مع غابي» الفنان إلياس الرحباني (الصورة)، والممثلة رولا شامية، ويناقش معهما مواضيع فنية واجتماعية. كما يتخلّل الحلقة عرض لاسكتشات، و«ستاند أب كوميدي» وغيرها من الفقرات الترفيهية.



تونس... ربيع الغضب
«الجزيرة» < 21:05

يفتح محمّد حسنين هيكل في حلقة الليلة من برنامج «مع هيكل» موضوع «ثورة الياسمين» في تونس، وموقف الدول العربية والغربية منها. كما يحاول رسم صورة مستقبليّة للحياة السياسية في هذا البلد العربي، بعد رحيل زين العابدين بن علي.



مبروك... كريستينا أيضاً ستغنّي
otv < 20:45

ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا (الصورة) هي ضيفة طارق سويد في حلقة الليلة من برنامج «لألأة». وتجيب صوايا عن كل الشائعات التي طاولتها منذ زواجها بطوني بارود حتى اليوم، كما تتحدّث عن إمكان دخولها مجال الغناء.