◄ وجهت السلطات التونسية تهمة الخيانة العظمى، والتآمر على أمن البلاد إلى العربي نصرة صاحب قناة «حنبعل» التي توقف بثها أمس فجأة.ونقلت وكالة الأنباء التونسية عن مصدر وصفته بـ«المأذون» قوله إنّه «توفرت معلومات مفادها أن صاحب قناة «حنبعل»، بحكم علاقة المصاهرة التي تربطه بزوجة الرئيس السابق يعمل عبر هذه القناة على إجهاض ثورة الشباب وبث البلبلة والتحريض على العصيان».

◄ في إطار تضييقها المستمرّ على حرية التعبير، أنشأت السلطات الإيرانية وحدة في الشرطة لمكافحة مخالفات الإنترنت، وخصوصاً تلك التي تمارس على شبكات التواصل الاجتماعي وتنشر «الشغب والتجسس»، وفق ما أعلن رئيس الشرطة إسماعيل أحمدي مقدم. وتلاحق هذه الشرطة المجموعات المعادية للثورة أو المعارضين السياسيين الذين ينشطون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي «لتأليب الرأي العام ضد إعادة انتخاب الرئيس محمود أحمدي نجاد في حزيران (يونيو) 2009» بحسب أحمدي مقدم.

◄ تستعد دوللي شاهين لخوض أول تجربة لها في الدراما اللبنانية. العمل الجديد يحمل عنوان «لقاء»، وهو من تأليف رنا الفقيه وإخراج باخوس علوان وإنتاج شركة Simple L. من جهة ثانية، تضع شاهين اللمسات الأخيرة على ألبومها الغنائي «دوللي... و لا كل البنات».