عزمي بشارة يحبّ «الياسمين»
«الجزيرة» < 21:05

ما هي أسباب انطلاق الثورة التونسية؟ هل هي بداية تحول ديموقراطي؟ هل انتهت انتفاضة التونسيين أم بعد؟ وكيف يتعامل الغرب والعرب مع التغيير الحاصل في تونس؟ هذه الأسئلة تعالجها حلقة الليلة من برنامج «في العمق» مع المفكر العربي عزمي بشارة (الصورة).

المال والفساد... زينة الجمهوريّة الثانية
otv < 21:30

تستقبل شيرلي المرّ في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» رئيس «لجنة المال والموازنة» النائب إبراهيم كنعان (الصورة)، ليتحدّث عن الملفات التي استطاعت اللجنة كشفها وفضحها في الفترة الأخيرة، وخصوصاً في ما يتعلّق بموضوع الفساد.

في انتظار غودو
«المنار» < 22:30

في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسَين» تستضيف بتول أيوب ناشر جريدة «الأخبار» حسن خليل (الصورة)، والكاتب السياسي السعودي خالد الدخيل لمناقشة آخر التطورات السياسية في لبنان، وأسماء المرشحين لتولّي رئاسة الحكومة...

اضحك عليها، تنجلِ
«الجديد» < 22:00

كيف سيعلّق إدمون حداد وفؤاد يمّين في حلقة «شي أن أن» الليلة على آخر التطورات السياسية في لبنان؟ ومن الضحية التالية لتعليقاتهما اللاذعة والساخرة؟ وما هي آخر تحليلات أبو طلال الصيداوي للأوضاع المحلية؟ الجواب الليلة على شاشة «الجديد».

ليلى وأختاها في قفص خالد الحجر
«ميلودي أفلام» < 15:15

تعرض «ميلودي أفلام» شريط «حب البنات» للمخرج خالد الحجر وبطولة ليلى علوي (الصورة)، حنان ترك، هنا شيحة، أشرف عبد الباقي، وخالد أبو النجا... وتدور أحداثه حول ثلاث شقيقات لا يعرف بعضهن بعضاً، لكنهن يجبرن على العيش في بيت واحد للحصول على ميراث والدهنّ.

حبّ... وغراميّات مرحة
Mbc max < 10:30

اليوم تابعوا فيلم Pride & Prejudice (2005) للمخرج جو رايت، المقتبس عن رواية لجاين أوستن. الشريط من بطولة كيرا نايتلي، وماثيو ماكفايدن. يرسم العمل فسيفساء للحياة الاجتماعية في بداية القرن 19 في إنكلترا عبر تناول الزواج في مجتمع الأرستوقراطيين والتربية والمرأة والعادات والتقاليد.