منذ يومَين، مع دعوة «تيار المستقبل» أنصاره إلى «يوم الغضب»، بدأ تبادل النكات بين اللبنانيين. في ما يلي عيّنة من أبرز ما أرسل عبر الهواتف الخلوية والبريد الإلكتروني:
◄ بتتذكر هَالوِجّ؟ اتطلّع منيح، مظبوط، هيدا سعد. سعد ما سقط، سعد كبر وصار رئيس وزارة. وإنت من خلال حرق دواليب فيك تردّو عالسرايا بـ20 ألف ليرة، بس اشتري دولاب واحرقوا زَي ما هُوّي.

◄ «تيار المستهبل» يهدّد بِقطع أوتوستراد السيد هادي نصر الله في ضاحية بيروت الجنوبية وصولاً إلى مجمع سيّد الشهداء، و«حزب الله» يتوسّلهم عدم التهوّر.

◄ سعد ما سقط، بِحَرق الدواليب فيك ترِدّو عَالكرسي. تبرَّع بدولاب «السبير» تبع سيّارتك وادعم سعد ليوصل عالحكومة.

◄ ويلكم من غضب السنافر الزرقاء، سعد الحريري سنفور غضباااااااااان.

◄ شباب الضاحية الجنوبية يستنكرون الأعمال غير الحضارية والهمجية من إشعال الإطارات، وقطع الطرق من بعض الرعاع من «تيار المستقبل» مما يؤثر في صورة لبنان الحضاري.

◄ مصدر مسؤول: حرق الدواليب هو فقط لإشعال الأراغيل فلا داعي للقلق.

◄ أسعار الغضب اليوم: مواطن عادي 100 دولار... غضبان عفوي 150 دولاراً... غضبان جامعي 200 دولار... غضبان نقابي 300 دولار... غضبان بعمامة 750 دولاراً... غضبان رئيس بلدية 1000 دولار... نائب غضبان 3500 دولار...

◄ حَبَّيْناك بالأكاديمية وقلِبنا معك. كان صوتك كتير حلو وكنت كتير مهضوم... sorry سعد بس بصوِّت لنجيب...

◄ يعلن البوريفاج إعادة فتح المفرزة اليوم لتشكيل الحكومة...

◄ تعلن قوى «8 آذار» عن تأجير خِيَمها ومعدّاتها المستعملة بأسعار منخفضة لقوى «14 آذار» للاعتصام في ساحة الشهداء.
■ ■ ■
صدرت أمس سلسلة من ردود الأفعال المستنكرة للإعتداءات التي تعرّضت لها وسائل الإعلام في طرابلس وبيروت. وأعلن عدد من السياسيين عن رفضهم لهذه التجاوزات، وطالبوا بحماية الصحافيين. وأبرز المنددين «التيار الوطني الحر»، و«المردة»، و«تيار التوحيد»، و«حزب الله»، وبهية الحريري، و«الحزب السوري القومي الإجتماعي»، و«الحزب الشيوعي اللبناني»، ورئيس «لجنة الإعلام والإتصالات النيابية» حسن فضل الله. ... وأصدرت جمعيات إعلامية بيانات إستنكار، بينها «مهارات»، و«سكايز»، و«المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع»، و«الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة»...