رقّصني يا مالك
Lbc < 20:45

يطرح مالك مكتبي في برنامج «أحمر بالخط العريض» موضوع الرجل والرقص الشرقي، في حلقة بعنوان «الرجل عندما يمتهن الرقص الشرقي». وقبل ذلك، يطل جورج خباز (الصورة) في مونولوغ في «بلا مزح» (20:45)، غير أن عرض البرنامجين مرهون بالتطورات في البلد.

«تنازلات» الغرف المغلقة
«الجزيرة» < 21:05

يفتح أحمد منصور في «بلا حدود» ملف المفاوضات الفلسطينية مع إسرائيل، بعد كشف محطته وثائق محرجة للقيادة الفلسطينية ويستضيف رئيس دائرة المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات (الصورة)، ليتحدث معه في التنازلات على مستوى القدس وعودة اللاجئين.

«هوا لبنان» بلا دخان الكاوتشكوك!
Mbc < 22:00

سهرة غنائيّة تنقل فعاليات «مهرجان الدوحة للأغنية» الذي شهد حضوراً جماهيريّاً مع طوني حنّا (الصورة) وأيمن زبيب، وملحم زين، ونجوى كرم، وملحم بركات، في ليلة اختارتها لجنة المهرجان لتكريم الأغنية اللبنانية تحت شعار «عَ هوا لبنان». مشهد عبثي على خلفية حرق إطارات الكاوتشوك!

عقاب لكم ولنا جميعاً
«أخبار المستقبل» < 21:00

عقاب صقر (الصورة) نجم البرامج السياسيّة حاليّاً، يطل مع علي حمادة في «الاستحقاق»، ليجيب عن أسئلة عدة أوّلها: كيف تنظر كتلة «لبنان أولاً» إلى تكليف ميقاتي تأليف الحكومة؟ وهل هو مرشح توافقي أم مرشح حزب الله وسوريا؟

ماغي... بعد التكليف
Otv < 21:00

شربل نحّاس (الصورة) لا يزال ضيف «الحق يقال». بهذا، لم تعلن ماغي فرح حالة الطوارئ وتغيّر ضيفاً اتفقت على استقباله سابقاً، لكنها لن تكتفي بطرح ملف الاتصالات معه كوزير اتصالات سابق، بل ترصد معه الوضعين الاقتصادي والسياسي بعد تكليف ميقاتي تأليف الحكومة.

جريمة في... «شارع 18»
«ميلودي أفلام» < 19:00

بعد عرضه السينمائي، تعرض ميلودي أفلام فيلم «شارع 18» (إنتاج 2008) للمخرج حسام الجوهري. هي قصّة يلفها الغموض ومليئة بالحركة، أبطالها دنيا سمير غانم، وأحمد فلوكس وميس حمدان (الصورة). جريمة قتل تراها البطلة التي يحاول الجناة التخلص منها أيضاً.