دكتور (ميقاتي) الحقني
«الجديد» < 21:30

تسأل غادة عيد في حلقة الليلة من «الفساد»: هل تستطيع حكومة نجيب ميقاتي (الصورة) أن تحقّق إنقاذاً معيشيّاً؟ وهل سيختلف نهجها عن الحكومة الحريريّة؟ ثمّ هل ينخفض سعر صفيحة البنزين؟ وهل يضغط العمال في الشارع لتحقيق مطالبهم؟

هل هناك حياة بعد (يوم) «الغضب»؟
«المنار» < 21:30

يفتح عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة» موضوع تأليف الحكومة اللبنانية المرتقبة، ويسأل: كيف سيكون شكلها؟ وهل ستشارك قوى «14 آذار» فيها؟ وهل خسر «تيار المستقبل» من شعبيّته بعد «يوم الغضب» الذي نظّمه الثلاثاء الماضي؟

فلسطين... بعد اكتشاف الصفقة
«الجزيرة» < 21:05

انطلاقاً من الوثائق السرية التي كشفتها قناة «الجزيرة» أخيراً عن المفاوضات بين السلطة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، يتناول سامي كليب في حلقة الليلة من برنامج «الملف» موضوع حق العودة، والمؤامرة التي تحاك على اللاجئين لتوطينهم في الدول الموجودين فيها.

ذبذبات السلطة المتآمرة...
«أخبار المستقبل» < 21:05

يطرح مهند الخطيب في «رادار»، موضوع تسريبات «الجزيرة» عن المفاوضات الفلسطينيّة ـــــ الإسرائيليّة مع صائب عريقات (الصورة)، كما يتابع التظاهرات في مصر وتأثيرها في نظام حسني مبارك، إلى جانب دور الإعلام الحديث في تغطية كل هذه التحركات مع عمر حمزاوي...

كارمن تعود إلى كترمايا
lbc < 20:45

تفتح كارمن لبّس في برنامج «شو سرّك» هذا المساء، ملف جريمة كترمايا، وتستضيف والدة المتهم محمد مسلّم، التي ستخضع لاختبار آلة كشف الحقيقة، لمعرفة اذا كان ابنها الجاني أو الضحيّة. إلى جانب زوج والدة المتهم، ورئيس بلدية كترمايا السابق محمد نجيب.

إيناس ويسرا والرقص ثالثهما
«ميلودي أفلام» < 12:30

تعرض «ميلودي أفلام»، «ما تيجي نرقص» (2006) لإيناس الدغيدي، وبطولة يسرا (الصورة)، وعزت أبو عوف، وتامر هجرس... وتدور أحداث الشريط المقتبس عن الفيلم الشهير Shall we dance حول امرأة تكتشف أن الرقص هو الحل الوحيد للخروج من روتينها اليومي...