الفيوتشر اكتشفت الأزمة الاقتصاديّة
«أخبار المستقبل» < 22:00

في ظل الأزمة السياسية الحالية، هل الاقتصاد اللبناني في خطر؟ وما هي التحديات التي تواجهه في المرحلة المقبلة؟ تطرح سابين هذه الأسئلة على جاك صراف ورئيس غرفة التجارة الدولية وجيه البزري في حلقة الأحد من «كلام بالأرقام».

دقّت ساعة «الكرامة»
«الجزيرة» < 21:05

بعد «ثورة الكرامة» في تونس، هل العالم العربي أمام انتفاضة شاملة؟ يطرح غسان بن جدو هذا السؤال الليلة في «حوار مفتوح»، مضيئاً على ما يجري في مصر، وعلى التغيير الحكومي في لبنان. ويستقبل الصحافي المصري عمرو ناصف (الصورة)، ومجموعة من المحللين مباشرة من مصر.

الإعلام ذاق طعم «الغضب» المستقبلي
«الجديد» < 20:40

يتابع طوني خليفة الليلة في «للنشر» تسليط الضوء على التحقيقات في سقوط الطيارة الإثيوبية. ويتحدّث كذلك عن الاعتداء الذي تعرّض له الإعلاميون في شمال لبنان يوم الثلاثاء الماضي، إلى جانب مواضيع أخرى مثل تعاطي المخدرات، وتوقعات ليلى عبد اللطيف...

بروين خارج الزمن (الثوري)...
«دبي» < 21:00

في وقت يشتعل فيه الشارع المصري باحتجاجات المواطنين الغاضبين، أبقت قناة «دبي» على برمجتها. وتستقبل بروين حبيب في حلقة الليلة من «نلتقي مع بروين» الشاعر المصري حلمي سالم (الصورة) الذي يتحدّث عن تجربته الشعرية ورأيه في قصيدة النثر...

البرادعي for President؟
«الحرة» < 22:10

فيما الأضواء مسلّطة عليه، يستقبل جوزيف عيساوي الليلة في برنامج «قريب جداً» المدير العام السابق لـ«الوكالة الدولية للطاقة الذرية»، محمد البرادعي (الصورة) في مقابلة مسجّلة معه في فيينا، ليتحدّث عن أهمية التحركات الشعبية في مصر ودور الشباب في التغيير المرتقب.

«في حضرة» فراس إبراهيم
«المستقبل» < 21:30

هذا الأحد يطلّ الممثل والمنتج السوري فراس إبراهيم (الصورة) مع زاهي وهبي في برنامج «خليك بالبيت». وتتناول الحلقة التحضيرات الأخيرة لمسلسل «في حضرة الغياب» الذي يروي سيرة الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش والجدل الذي أثير حوله.