غادة تطارد «الفساد» حتّى الأردن
«الجديد» < 21:30

النائب الأردني السابق ليث شبيلات (الصورة) هو ضيف غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد». يتحدث شبيلات عن كل التجاوزات الدستورية والمالية الموجودة في المؤسسات الرسمية في الأردن، ويضيء كذلك على إمكان اندلاع ثورة شبيهة بما يحصل في مصر.

إمام صيدا: هيّا إلى الثورة
«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة» إمام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود (الصورة)، للحديث عن التطورات في مختلف أنحاء العالم العربي، وخصوصاً في تونس وفي مصر، وإمكان امتداد الثورة إلى دول عربية جديدة.

شيكا بيكا.... أمريكا
«أخبار المستقبل» < 21:00

يفتح مهند الخطيب في برنامج «رادار 360» هذا المساء، الملف المصري في ضوء تطورات الثورة الأخيرة. ويتوقف كذلك عند الموقف الأميركي من الوضع المصري، مع المحلل السياسي وليد شقير. ويطرح في القسم الأخير إمكان حصول ثورة في الأردن مع وزير خارجيتها ناصر جودة.

حبّ مع كارمن... حتّى الخيانة
lbc < 20:45

في مناسبة عيد الحب، تستقبل كارمن لبّس في حلقة الليلة من «شو سرّك» ثلاثة أزواج، سيخضعون لآلة كشف الكذب. وتطرح لبّس على ضيوفها أسئلة محرجة عن الخيانة الزوجية، وعن حقيقة مشاعر كل طرف تجاه الآخر، وعن دور المال في توطيد العلاقة العاطفية.

«زوجة رجل مهم» و... فاسد
«art أفلام 2» < 15:30

مع دخول الثورة المصرية يومها الثامن عشر، وفضح ممارسات الأمن وتعديه على الناس، تعرض «art أفلام 2»، «زوجة رجل مهم» للمخرج محمد خان، وبطولة أحمد زكي وميرفت أمين... وتدور أحداث الشريط حول رجل أمن مهم يلفّق الاتهامات للأبرياء، ويزّجهم في السجن دون وجه حق.

الحرب (النفطيّة) لسّه ف أوّل السكّة
arte < 23:10

هل انتهى عصر النفط؟ وما هي الطاقة البديلة التي ستلجأ إليها الدول الصناعية الكبرى؟ وهل يؤدّي انخفاض إنتاج النفط في العالم إلى حروب عالمية جديدة؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها وثائقي «حرب الذهب الأسود» للمخرجين سوزران ريختر وفولكر بارث.