ثورة مصر (تابع، انتهى)
«الجديد» < 21:30

يتابع جورج صليبي في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» آخر التطورات في مصر بعد تنحي الرئيس حسني مبارك. ويستقبل مجموعة من الضيوف اللبنانيين والمصريين، بينهم أمين قمورية، والإعلامي حمدي قنديل (الصورة)، ورئيس حركة «6 أبريل» أحمد ماهر...

رولا عادت يا «ناس»
«الحياة 2» < 20:00

تعود رولا خرسا إلى تقديم برنامجها «الحياة والناس» هذا الأحد. وكانت حلقات البرنامج قد توقفت مع اندلاع ثورة 25 كانون الثاني (يناير). ثمّ انتقلت خرسا إلى تقديم برنامج «مباشر مع عمرو أديب» مع الإعلامي المصري، وتابعا معاً التطورات في الشارع المصري.

رفيق الحريري... معلّم الأجيال
«المستقبل» < 21:30

في الذكرى السادسة لاغتياله، تسلّط قناة «المستقبل» الضوء على إسهامات الرئيس الراحل رفيق الحريري في قطاع التعليم في لبنان. ولمتابعة هذا الموضوع، يستقبل زاهي وهبي الأحد في «خليك بالبيت» وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال حسن منيمنة (الصورة).

عباس الموسوي... مقاوماً وشهيداً
«المنار» < 20:30

تبدأ «المنار» الليلة عرض وثائقي من أربعة أجزاء بعنوان «أمين الجهاد والشهادة»، يوثق لحياة الأمين العام السابق لـ«حزب الله» الشهيد عباس الموسوي (الصورة). ويضيء العمل على المفاصل الأساسية لمسيرة الموسوي، وصولاً إلى استشهاده. والعمل من إعداد أروى جمال، وإخراج مهدي قانصو.

أيمن نور... ما قبل الثورة
«الحرة» < 23:10

يستقبل جوزيف عيساوي الليلة في «قريب جداً» المعارض المصري أيمن نور (الصورة). ومع دخول الثورة المصرية يومها التاسع عشر، يستعيد نور في الحلقة التي صوّرت قبل اندلاع الاحتجاجات أيام اعتقاله، وتوقعاته لثورة شعبية قريبة في مصر تبعد حسني مبارك نهائياً عن الحكم.

عبد القادر خان... نووي للجميع
arte < 18:00

من هو عبد القادر خان (الصورة)؟ كيف تمكّن هذا العالم من صناعة أول قنبلة ذرية باكستانية؟ ثمّ كيف باع هذا السلاح إلى صدّام حسين في العراق، وإلى كوريا الشمالية...؟ هذه الأسئلة يجيب عنها اليوم وثائقي المخرج توبي سكولثورب الذي يحمل عنوان «خان عبد القادر».