بانتظار البطرك الجديد
otv < 21:30

تستقبل شيرلي المرّ في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» جوزيف أبو فاضل، والأب كميل مبارك (الصورة). وتناقش الحلقة كل التطورات المحلية، من تأليف الحكومة المرتقبة، إلى موضوع انتخاب بطريرك جديد يخلف نصر الله صفير... وغيرهما من الملفات الداخلية.

ست سنوات على الاغتيال
«المستقبل» < 21:00

تخصّص قناة «المستقبل» برمجتها اليوم لمتابعة الذكرى السادسة لاغتيال رفيق الحريري. وفي برنامج «سيرة وانفتحت»، يستعيد زافين قيومجيان أهم محطات حياة الحريري الأب، وأبرز «إنجازاته» السياسية والاقتصادية والاجتماعية في لبنان.

هل انطلقت الثورة العربية؟
«المنار» < 22:30

تتناول بتول أيوب في حلقة الليلة من «بين قوسين» ملف الثورة المصرية، والنجاح الذي حققته بعد تنحّي الرئيس حسني مبارك. وتضيء كذلك على انعكاس هذه الثورة على باقي دول المنطقة. وتستضيف الإعلامي المصري حمدي قنديل، والمدوّنة الصحافية نوارة نجم (الصورة).

من يعرقل تأليف الحكومة؟
mtv < 21:15

يناقش وليد عبود في حلقة الليلة من برنامجه «بموضوعية» على شاشة mtv التطورات السياسية في لبنان، وخصوصاً موضوع تأليف الحكومة والأطراف التي ستشارك فيها.
ويستقبل النائب نهاد المشنوق، والزميل نقولا ناصيف (الصورة).

مصير «لونا» يتقرّر الليلة
lbc < 20:30

في الحلقة الأخيرة من مسلسل «لونا»، هل تعود قمر إلى برشلونة وتتزوّج هناك؟ أم تبقى في قريتها اللبنانية وتكمل قصة حبّها مع كريم؟ وهل تسامح والدها على ما سبّبه لها من مآسٍ؟ تابعوا «لونا» الليلة مع نادين الراسي (الصورة)، ومازن معضم، وإخراج سمير حبشي.

أحمد حلمي «معبود» المصريين
«art أفلام1» < 23:00

بعد ارتفاع شعبيته منذ إعلان دعمه للثورة المصرية قبل أكثر من أسبوعَين، نشاهد الليلة الممثل المصري أحمد حلمي (الصورة) في فيلمه الشهير «1000 مبروك» للمخرج أحمد نادر جلال. وتدور أحداث الشريط حول شاب مصري يستيقظ كل يوم ليجد أنه يعيش أياماً سبق أن عاشها.