ولّى زمن القمع «الجزيرة» < 21:05

بعد ثورتَي تونس ومصر، هل تغيّرت النظرة الغربية إلى الشعوب العربية؟ وهل باتت الأنظمة تخشى شعوبها المقموعة؟ هذان السؤالان، وغيرهما، يطرحهما فيصل القاسم في حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» على شاشة «الجزيرة».



غرام وانتقام و... أعشاب
lbc < 20:45

تبدأ lbc عرض المسلسل اللبناني «نقطة حبّ» من إخراج ميلاد أبي رعد، وكتابة مهى بيرقدار، وبطولة ورد الخال، وبيتر سمعان، وكارلوس عازار. وتدور أحداثه حول مراسلة صحافية تقرّر أن تعمل في مجال الطب البديل، فتتعرّف على طبيب وتعيش معه قصة حب عاصفة.




ديما عند زياد وإيزابيل
otv < 20:45

يستضيف زياد سحاب وزوجته إيزابيل في حلقة الليلة من برنامج «كلام هونيك ناس» ديما صادق (الصورة). وتتحدّث الإعلامية في قناة otv عن بداياتها في مهنة الصحافة، وعن مشاريعها الجديدة، وعن رأيها في السياسيين والإعلاميين اللبنانيين.




«غنّي مع» جورج خباز
«الجديد» < 20:40

جورج خباز (الصورة) هو ضيف غسان الرحباني في حلقة الليلة من برنامج «غنّي مع غسّان».
ويشارك الممثل الكوميدي في تلقي الاتصالات من المشتركين، لاختيار أفضل ثلاثة أصوات، على أن يتأهّل واحد منهم إلى التصفيات
النهائية.




«تيمور وشفيقة»... والحكومة ثالثهما
«ميلودي أفلام» < 20:00

تعرض «ميلودي أفلام» الفيلم الرومانسي الكوميدي «تيمور وشفيقة» بطولة أحمد السقا، ومنى زكي (الصورة) وهالة فاخر، وإخراج خالد مرعي... حول تيموز الذي يعيش قصة حب مع جارته شفيقة، لكن الأمور تتطوّر عندما تُعيّن شفيقة وزيرة، ويصبح حبيبها مرافقها الخاص.



جهاد باسم الحب
arte < 02:00

في الوثائقي «جهاد... باسم الحب» للمخرج برفيز شارما، والذي تعرضه قناة arte الليلة، نتعرّف على عيّنة من الشباب المسلمين من مختلف أنحاء العالم، يتحدّثون عن مثليّتهم الجنسية، وعن المشاكل التي يواجهونها، ونظرة المجتمع والدين إليهم.